;

صابر الرباعي وماجد المهندس يعلقون على مشاركتهم في حفل تكريم الموجي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
صابر الرباعي و ماجد المهندس يعلقون على مشاركتهم في حفل تكريم الموجي

 أعرب الفنان ماجد المهندس عن سعادته بمشاركته في حفل تكريم الموسيقار محمد الموجي والذي ستشهده الرياض في 4 مايو المقبل.
وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، أعرب المهندس عن سعادته بالحفل، وعلق قائلاً: "اتشرف بالمشاركة بهذا الحدث الفني الكبير بمشاركة كبار فنانين العالم العربي برعاية هيئة الترفيه   شكرا للرائع ابو ناصر وكل العاملين في هيئه الترفيه جهودكم مشكوره".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه أعلن عن تفاصيل الحفل، وقال: ""روائع الموجي" حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد".


الحفل يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن منهم شيرين عبدالوهاب، أنغام، صابر الرباعي و غيرهم من نجوم الفن.

الفنانة أنغام، علقت على الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، وقالت: ""روائع الموجي" حدث فني استثنائي للموسيقار الراحل محمد الموجي بمشاركة نخبة من كبار فنانين العالم العربي و بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد". 

الفنان صابر الرباعي علق على مشاركته في الحفل، قوال عبر تويتر: "ما تنسوا الخميس 4 مايو في ليلة مميزة نستمتع فيها باروع اعمال الموسيقار الكبير " محمد الموجي " .. كونوا بالموعد."

على جانب آخر، أحيا المهندس حفل في مارس الماضي في الإمارات وحضره عدد كبير من جمهوره في الوطن العربي وقدم خلال الحفل عدد من أجمل أغانيه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه