;

أول تعليق لماجد المهندس بعد حفل خليجي 25: أشعر بالفخر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
أول تعليق لماجد المهندس بعد حفل خليجي 25: أشعر بالفخر

أعرب الفنان ماجد المهندس عن سعادته بتواجده في العراق، لإحيائه حفل كأس خليجي 25  وعن تواجده وسط محبيه وأهل وطنه.

وقال ماجد المهندس عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: "اهلي وناسي في العراق الحبيب اللي عمرهم ماخيبوا ظني شكرا بحجم السماء ، سعدت بزيارة وطني العراق واشعر بالفخر بمشاركتي بهذا الانجاز المشرف وشكرا لكل من ساهم بهذا العمل الكبير #كاس_الخليج25 #العراق ".

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة مقاطع فيديو تظهر لحظات وصول الفنان العراقي ماجد المهندس، والإماراتية أحلام إلى مدينة البصرة لإحياء حفل ختام بطولة "خليجي 25".

وحرص ماجد المهندس على أن يسجد في البصرة ويقبل أرضها فور وصوله إلى المطار، تعبيرا عن فرحته لوصوله إلى أرض وطنه العراق بعد غياب طويل.

وكان قد توج منتخب العراق بلقب كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25) للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه 3-2 على نظيره العُماني، بعد وقت إضافي في المباراة النهائية في ستاد البصرة يوم الخميس.

وسجل إبراهيم بايش الهدف الأول للعراق في الدقيقة 24 بتسديدة أرضية من زاوية صعبة من خارج منطقة الجزاء، كانت بعيدة عن متناول إبراهيم المخيني حارس عُمان.

وأهدر جميل اليحمدي فرصة إدراك التعادل للمنتخب العُماني، عندما سدد ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح صلاح اليحيائي في الدقيقة 82 في يد الحارس العراقي، جلال حسن.

وهذا اللقب الأول للعراق على أرضه منذ 44 عاما والأول منذ لقبه الأخير عام 1988 في السعودية.

وكان في نصف النهائي فاز العراق على قطر بهدفين مقابل هدف، وتخطت عمان عقبة البحرين حاملة اللقب بالفوز بهدف نظيف، لتتكرر مواجهة الافتتاح، لكن في المباراة النهائية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه