;

هاني شاكر يكشف هروب متعهد حفله بالبحرين وتعرضه للنصب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
هاني شاكر يكشف هروب متعهد حفله بالبحرين وتعرضه للنصب

كشف الفنان هاني شاكر عن هروب متعهد حفله بالبحرين ولم يعطه مستحقاته المالية الخاصة به وبفرقته  الغنائية .

وفي فيديو تم تداوله بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، قال هاني شاكر: "حقيقي بحبكم جداً وأنا مبسوط معاكم، و بحترم وجودكم معايا النهاردة على الرغم من الظروف الغريبة اللي حصلت".

وتابع شاكر حديثه للجمهور، وقال: "في ظروف غريبة حصلت ليا وللفرقة في الحفلة دي وهي هروب المتعهد وعدم التزامه بأن يدفع لنا الأجر، سواء لي أو للفرقة، لكن والله وجودي معاكم أحلى من أجلى مليون مرة".

وكان هاني شاكر روج للحفل في وقت سابق، عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستغرام، وقال تعليقاً على البوستر الرسمي للحفل: " حفل امير الغناء العربي هاني شاكر يوم ٢٤ ابريل في فندق الخليج - المنامة البحرين" وتوالت حينها تعليقات الجمهور بطلبات بمجموعة من أغانيه المميزة.

على جانب آخر،م كان وجه هاني شاكر عبرحسابه  على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة للفنانة هالة صدقي، بسبب دورها في مسلسل جعفر العمدة، قال: " ما ينفعش العيد يخلصمن غير ما ابارك لصفصف حبيبتي علي آداءها المبهر في المسلسل".

وتابع الفنان المصري رسالته قائلاً: "هالة انتي ضحكتيني و بكيتيني وعملتيلنا حالة غريبة جميلة كنا مفتقدينها من زمان انت ممثلة قوية جدا بكل المقاييس ربنا يخليكي لينا و تفضلي تمتعينا بفنك الرائع يا ملكة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه