;

أفضل أغاني كيبوب 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
أفضل أغاني كيبوب 2023

أغاني كيبوب 2023، شهدت تغييرًا كبيراً حيث بدأ الفنانون والفرق من جيل جديد في أخذ مكانهم في قمة الصناعة. في هذا المقال نستعرض أفضل أغاني كيبوب 2023 وهي مزيج من الأغاني الناجحة، أو المقاطع الصوتية المثيرة للاهتمام.

موسيقى كيبوب

كيبوب أو K-pop تعني البوب ​​الكوري، وتشمل العديد من الأنواع المختلفة من الموسيقى، من موسيقى البوب ​​إلى الراب وأنواع أخرى، كما أن موسيقى الكيبوب لا تتعلق فقط بالموسيقى، لكن أيضاً تصميم الرقصات والتي هي أيضًا جزء من الموجة الثقافية الكورية المنتشرة في كافة أنحاء العالم.

أفضل أغاني كيبوب 2023

أغنية Cupid لفرقة فيفتي فيفتي

أغنية "كيوبيد" واحدة من أفضل أغاني كيبوب 2023، والتي قدمتها فرقة فيفتي فيفتي، فرقة فتيات كورية جنوبية شكلتها شركة أتراكت في عام 2022. تتكون المجموعة من أربع فتيات.

ظهرت فرقة فيفتي فيفتي في 18 نوفمبر 2022 بأغنية "Higher" من أول ألبوم لهم "ذا فيفتي". بينما بدا أن فرقة فيفتي فيفتي على أعتاب النجومية العالمية، أدت النزاعات القانونية بين العضوات ووكالتهم، بالإضافة إلى مزاعم سوء المعاملة، إلى إنهاء عقود ثلاثة أعضاء.

أغنية Fast Forward للمغنية جيون سو-مي

جيون سو-مي هي واحدة من مغنيات الكيبوب التي تتقدم سريعًا، وتدور أغنيتها "Fast Forward" حول استنزاف الشخص أثناء محاولة العثور على الحب الحقيقي بالإضافة إلى تصميم الرقصات الأيقونية، وضعت الأغنية ضمن أفضل أغاني كيبوب 2023.

على الرغم من أن أغنية "Fast Forward" لا تخطو بالضرورة إلى آفاق جديدة في مشهد موسيقى البوب العالمية، إلا أنها تعيد نكهة البوب المفقودة بشدة إلى مشهد موسيقى البوب الكورية.

أغنية In Bloom لفرقة زيروبيسون

في أغنية "In Bloom"، تمزج فرقة الفتيان الصاعدة زيروبيسون، التي تم تشكيلها من خلال برنامج "Boys Planet" بين النغمات مع الطبول الكلاسيكية والإيقاعات، مما يخلق شيئًا منعشاً وصادقاً.

ويرجع جزء كبير من ذلك إلى كلمات الأغنية التي تلقي الضوء على عدم ثبات الحب. في المقطع الأول، يغني جيوونغ أنه في يوم جديد "الزهرة التي ذبلت ذات يوم عادت لتزدهر" تنشئ كلمات الأغنية حلقة زمنية، حيث تغني المجموعة عن متابعة نفس اليوم بلا هوادة مرارًا وتكرارًا لوقف ذبول عاطفتهم.

إن شاعرية الكلمات، جنبًا إلى جنب مع إنتاجها المتألق وغناء المجموعة الجميل، جعلت أغنية "In Bloom" واحدة من أفضل أغاني كيبوب 2023.

أغنية Bouncy (K-Hot Chilli Peppers) لفرقة إيتيز

أغنية Bouncy (K-Hot Chilli Peppers) لفرقة إيتيز، نالت إعجاب جمهور الكيبوب على الرغم من اعتبارها أغنية مزعجة من قبل النقاد.

فرقة إيتيز، هي فرقة كورية تتكون من ثمانية أعضاء، هم: هونقجونق ويوسانغ وسونغهوا ويونهو وويونغ وسان ومينقي وجونغهو.

أغنية Queencard لفرقة جي أيدل

أغنية Queencard لفرقة جي أيدل هي واحدة من أفضل أغاني كيبوب 2023، "Queencard" هو في الواقع مصطلح لوصف فتاة مشهورة وميسورة الحال وفي الأغنية، يسخر فريق جي أيدل من هذا النموذج.

فرقة جي أيدل  والتي تعني الفتيات الصغيرات، فرقة كورية ظهرت في عام 2018 وتتكون من العضوات سويون ومييون واوقي وميني وسوجين وشوهوا، ولكن سوجين تركت الفرقة في 2021.

أغنية Eve, Psyche & the Bluebeard"s Wife لفرقة لي سيرافيم

هذه الأغنية أيضاً ضمن أفضل  أغاني كيبوب 2023 والتي أصدرتها فرقة لي سيرافيم وهي فرقة فتيات كورية جنوبية شكلتها شركة سورس ميوزيك وهايب. تتكون من خمس عضوات وهن: ساكورا، كيم تشاي وون، يون جين، كازوها، وهونغ إيون تشاي.

أغنية Rising لفرقة تريبل إس

في أغنية "Rising" أثناء العزف على النغمات مع كلمات تتحدث عن الصعوبات التي تجعلك تصعد إلى مستوى أعلى، تبدو أغنية "Rising" أكثر صدقًا. ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى خط الأغنية الهادئ ووضوح كلماتها.

أغنية Welcome to MY World لفرقة ايسبا

ايسبا، هي فرقة فتيات كورية جنوبية شكلتها شركة إس إم إنترتينمنت. تتكون الفرقة من أربع عضوات وهن: كارينا وجيزيل وينتر ونينقنينق. وتعتبر فرقة ايسبا من أنجح فرق الفتيات الكورية الجنوبية عالميًا ودوليًا.

تم إصدارها كأغنية رئيسية للألبوم الصيفي للمجموعة "My World"، وهي أغنية درامية تقول كلماتها "أينما تخطو تتفتح الزهور في أعقابك / هذا العالم الذي أنشأه كلانا ينمو بلطف".

أغنية Super لفرقة سفنتين

سفنتين، هي فرقة فتيان كورية جنوبية شكلتها بليديس إنترتينمينت في عام 2015. تتكون الفرقة من ثلاثة عشر عضوا منفصلين إلى ثلاث وحدات مختلفة متخصصة: "وحدة الهيب هوب" و"وحدة الغناء" و"وحدة الأداء". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه