;

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

أفضل 10 أغاني أجنبية 2023 هي أغاني نجحت في بناء قاعدة جماهيرية لها على مستوى العالم وحققت نسب استماع مذهلة. في القائمة أدناه نستعرض أفضل 10 أغاني أجنبية 2023 ونأخذك في جولة لمعرفة أهم المعلومات عنها.

أفضل 10 أغاني أجنبية 2023

نجح المطربون في عام 2023 في منحنا مكافأة رائعة من الأغاني الجديدة، حيث ارتقى النجوم الصاعدين بأغاني مذهلة، وأثبتت الأصوات الجديدة وجودها على نطاق عالمي، وساعد التعاون غير المتوقع بين بعض النجوم في دفع بعضهم البعض لتحقيق نجاح أكبر وبالطبع، عادت بعض هذه الأسماء الأكثر شهرة بأغاني جديدة تمامًا بالإضافة إلى الأغاني القديمة، مما يثبت أنه لا يزال بإمكانهم الانتشار على نطاق أوسع.

قائمة أفضل 10 أغاني أجنبية 2023

أغنية (It Goes Like): بيجي غو

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

تُعد هذه الأغنية المنفردة للمغنية بيجي غو، بمثابة ارتداد إلى عصر الموسيقى المنزلية الذي يتميز بالقيثارات والبيانو وهي واحدة من أفضل 10 أغاني أجنبية 2023. الأغنية تلخص الشعور الذي لا يوصف بالتواجد وسط أحبائك من خلال مقاطع قليلة مرتبة في لحن بسيط لكنه لا يُنسى.

كيم مين جي، المعروف باسم بيجي غو، هي دي جي ومغنية وكاتبة أغاني ومنتجة تسجيلات كورية جنوبية.

أغنية I Play My Bass Loud: جينا بيرش

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

أغنية جينا بيرش من أول ظهور منفرد لها، والذي يأتي بعد 44 عامًا من الألبوم الأول لفرقتها السابقة، يبث حيوية في إعلان عن الذات بالإضافة إلى احتفال كامل بأداة بيرش المفضلة؛ إنها أيضًا دعوة لأي شخص يستمع بالتدوين، على حد تعبيرها، "الملاحظات تتطاير في جميع أنحاء الغرفة".

أغنية If You Were Mine: يون بريدغز وميراندا لامبيرت

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

اجتمعت ميراندا لامبرت وليون بريدجز في هذا الثنائي اللطيف، الذي يجمع بين النحيب الحاد لموسيقى الريف مع نغمة مخملية لآلة الأرغن. أحب الجمهور هذه الشراكة المثمرة، لأن لامبرت وبريدجز لديهما كيمياء واضحة طوال الأغنية وخاصة في نهاية الأغنية.

أغنية Nearly Daffodils: فرقة إنجلش تيتشر

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

واحدة من أكثر الأعمال المستقلة الجديدة إثارة وواحدة من أفضل 10 أغاني أجنبية 2023، تدور هذه الأغنية السريعة حول التوقعات المحطمة والإحباطات المكبوتة.

إنجلش تيتشر، هي فرقة موسيقية بريطانية من ليدز، تشكلت في عام 2020.وتتألف من المغنية ليلي فونتين، وعازف الجيتار لويس وايتنج، وعازف الدرامز دوغلاس فروست، وعازف القيثارة نيكولاس إيدين. في نوفمبر 2023. تم اختيار أغنيتهم ​​"Nearly Daffodils" كواحدة من أفضل 10 أغاني أجنبية 2023 من قبل مجلة تايم.

أغنية So Much (For) Stardust: فرقة فول آوت بوي

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

صدرت الأغنية في أحدث ألبوم لفرقة فول آوت بوي، والتي تعبر عن خيبة الأمل بكلماتها المكتوبة بشكل رائع.

فول آوت بوي ‏ هي فرقة روك أمريكية تشكلت في عام 2001 وتتألف الفرقة من المغني الرئيسيّ وعازف الغيتار الإيقاعيّ باتريك ستامب، وعازف غيتار البيس بيت وينتز، وعازف الغيتار الرئيسيّ جو تروهمان، وقارع الطبول أندي هيرلي.

أغنية Padam Padam: كايلي مينوغ

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

يشعر محبو موسيقى البوب، أنها تحول نبضات القلب إلى إيقاعات، لكن قليلين يفعلون ذلك بشكل أفضل من كايلي مينوغ، التي منحت مسيرتها المهنية الطويلة عددًا كبيرًا من الأغاني المميزة والتي قدمت أغنية رائدة  مؤخراً جعلتها ضمن قائمة أفضل 10 أغاني أجنبية 2023.

كايلي مينوغ ‏‏ هي فنانة بوب أسترالية تشتهر بموسيقى البوب الراقصة. تعتبر أحد أهم رموز الفن في العالم خصوصا المملكة المتحدة وأستراليا.

أغنية Ella Baila Sola: بيسو بلوما وفرقة إسلابون أرمادو

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

صنع هذا الدويتو بين بيسو بلوما وفرقة إسلابون أرمادو في هذه الأغنية، نجاحاً هائلا وضعها ضمن قائمة أفضل 10 أغاني أجنبية 2023، ووضعها في المرتبة الخامسة على قائمة هوت 100 وأصبحت أول أغنية من نوعها تصل إلى المراكز العشرة الأولى في هذا المخطط. إنها أيضًا أغنية بوب رائعة.

حسن إميليو كاباندي لايجا، المعروف مهنيًا باسم بيسو بلوما، مغنياً مكسيكي تعلم العزف على الجيتار خلال فترة مراهقته، وقام بتطوير موهبته من خلال كتابة الأغاني المستوحاة من الموسيقى المكسيكية الإقليمية.

إسلابون أرمادو هي فرقة مكسيكية، تشكلت في عام 2017. وتتكون من بيدرو توفار وبريان توفار وداميان باتشيكو وأوليسيس غونزاليس.

أغنية My House: بيونسيه

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

تم إصدار هذه الأغنية، جنبًا إلى جنب مع العرض المسرحي الأول لفيلم "عصر النهضة: فيلم من تأليف بيونسيه"، هذه الأغنية الرائعة المقسمة إلى قسمين، حيث يفسح النصف الأول الصاخب المجال للقسم الثاني الأبطأ، حيث تعلن بيونسيه في نهاية الأغنية وكلماتها الرائعة عن نيتها "السماح للحب بأن يشفينا جميعًا".

أغنية On My Mama: فيكتوريا مونيه

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

تعبر مغنية آر أند بي وكاتبة الأغاني فيكتوريا مونيه في هذه الأغنية عن حب الذات مع صوت مونيه الرائع الذي يعزز الإحساس بالثقة بالنفس الذي تنقله الأغنية، ما يضع أغنية "On My Mama" في المراتب العليا لموسيقى البوب لهذا العام موسيقاها المميزة مع صوت وأداء فيكتوريا مونيه الرائع.

فيكتوريا مونيه ماكانتس هي ‏ مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، ولدت 1 مايو 1993 في ولاية جورجيا.

أغنية Bad idea right: أوليفيا رودريغو

أفضل 10 أغانٍ أجنبية 2023

بدءًا من كلماتها وحتى القيثارات المذهلة قبل الكورس إلى الطريقة التي تحاول بها رودريغو إقناع نفسها بأن رؤية زوجها السابق "فكرة سيئة، أليس كذلك؟" قبل أن تستسلم لرغباتها، تعد هذه الأغنية واحدة من أفضل 10 أغاني أجنبية 2023. كما تعكس الصورة في الأغنية دوامة المشاعر المحيطة بقرار رودريغو بالتوجه إلى مكان حبها السابق والذي يبدو رائعًا أيضًا، مما يجعل "الفكرة السيئة جيدة في آن واحد؟".

أوليفيا رودريغو ‏ هي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية. وهي معروفة بأدوارها التمثيلية مثل دور بيج أولفيرا في مسلسل قناة ديزني بيزاردفارك ونيني سالازار روبرتس في مسلسل هاي سكول ميوزيكال: ذا ميوزيكال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه