;

أفضل 10 أفلام رومانسية أجنبية مؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة

لعشاق الرومانسية والدراما، جمعنا لكم في هذه القائمة التالية، أفضل 10 أفلام رومانسية ودرامية، يمكنك الاطلاع عليهم ومشاركتنا من خلال التعليقات، عن أفضل فيلم رومانسي لك على الإطلاق. 

أفضل الأفلام الرومانسية 

فيلم Me Before You 

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة

فيلم Me Before You، من أشهر وأفضل الأفلام الرومانسية، الذي حصل على نسبة عالية من الإرادات وصل إلى 208.3 مليون دولار أمريكي، من إخراج ثيا شاروك، وبطولة إميليا كلارك، والنجم سام كلافلن. 
حصل الفيلم على جائزة مجلة بيبول لأفضل فيلم درامي رومانسي، إذ تدور أحداث الفيلم حول قصة شاب يعاني بسبب حادثة قوية غيرت مسار حياته، ويحتاج إلى مساعدة لتسهل عليه المهام اليومية، لكنه سيقع في غرامها. 

فيلم Twilight

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
سلسة أفلام Twilight، الأشهر في صناعة الأفلام الرومانسية في العالم، الذي حقق نسبة عالية من الإرادات، إذ تدور قصته عن فتاة تقع في غرام شاب من مصاصي الدماء، سيغير حياتها رأس على عقب.
الفيلم بطولة كريستين سيتورات، والنجم روبرت باتينسون، والنجم تايلور لوتنر، وآشلي غرين، من إخراج كاثرين هاردويك، وبيل كوندون، وكريس ويتز، وديفيد سليد. 

فيلم Purple Hearts

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
فيلم رومانسي من إنتاج أمريكي، وتوزيع منصة نتفليكس، من إخراج إليزابيث ألين روزنباوم، تدور قصته حول فتاة تعاني من العيش بمفردها وعدم قدرتها على تحمل مصاريفها الشخصية.
تفكر في الزواج من صديقها الذي يعمل كضباط حربي، لكي تحصل على تأمين من الدولة، لكن خططتها سيحدث فيها بعض التغيرات ومن هنا تبدأ قصة الحب. 

فيلم LA LA LAND

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
فيلم موسيقي رومانسي، من تأليف وإخراج داميان تشازل، بطولة النجمة إيما ستون، والنجم رايان غوسيلنغ، حصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة ومخرج.

فيلم  Prom Pact

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
يصنف من الأفلام الرومانسية العائلية، من إنتاج 2023، التي تدور القصة حول فتاة جامعية تتأخر في التحاقها بالجامعة، فتبدأ في البحث عن طريقة تسهل عليها الدخول والانضمام للجامعة.
الفيلم بطولة Wendi mclendon وchelah horsdal، ومن إخراج Anya Adams. 

فيلم Culpa MIA 

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
فيلم رومانسي إسباني، تم إنتاجه في عام 2023، من إخراج دومينغو غونزاليس، بطولة نيكول الاس، وغابرييل جيفارا. 
تدور قصته حول فتاة تنتقل للعيش من والدتها وزوجها، لتجد ابنة زوج والدتها يسكن معهم، ويبدأ بينهم قصة الحب والرومانسية بعض صراع طويل من الكراهية.

فيلم The Note Book 

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
من أشهر الأفلام الرومانسية على الإطلاق، التي تدور قصته حول شاب يقع في غرام فتاة ليست من مستواه الاجتماعي، لكنها ستبادله نفس الشعور.
عندما تعرف والدتها بهذا الأمر، ستحاول تفرقهما لكي تبتعد عنه وتتزوج من شخص آخر، لكن الشاب لم ينسها وسيسعى ليكون ثرياً، ليبني لها المنزل الذي كانت تحلم بالسكن فيه.
سيواجه العديد من الصعاب والأزمات، الذي سيكون فيها الحب أقوى من كل شيء. 

فيلم Titanic 

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
عندما نتحدث عن الأفلام الرومانسية، سيأتي في ذهنك على الفور فيلم تيتانيك، الذي يعتبر من أشهر الأفلام الرومانسية الدرامية، عن ملحمة سفينة تيتانيك الأشهر في التاريخ. 
من إخراج وكتابة جيمس كاميرون، كما حصل الفيلم على جائزة الأوسكار لأفضل موسيقى تصويرية، شارك في بطولة العمل النجمة كيت وينسليت، والنجم ليوناردو دي كابريو، والنجم بيلي زين. 

فيلم Beautiful Disaster

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
بعد صداقة طويلة ستتغير العلاقة ويقعوا في الغرام، فهم طالبان في جامعة واحدة، سيحدث بينهما الكثير من المواقف الرومانسية. 
بطولة  Libe Barer وإخراج Roger Kumble.

فيلم The Vow 

أفضل 10 أفلام رومانسية  أجنبية مؤثرة
من إنتاج أمريكي، تم إصداره سنة 2012، إذ مازال الأفضل على قائمة الأفلام الرومانسية، بطولة رايتشل مكأدامز، وتشانينج تيتوم، من إخراج مايكل سوكسي. 
تدور قصته حول زوجين يحدث بينها الكثير من الصراعات، التي ستنتهي بالزواج، لكن الفتاة ستتعرض لحادث يجعلها تفقد الذاكرة، لكنه يقرر أن يظل بجانبها ويذكرها بحبهما من جديد. 
 

قد يعجبك ايضاً:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه