أفضل 10 أفلام رومانسية في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مايو 2022
أفضل 10 أفلام رومانسية في 2022
مقالات ذات صلة
أفضل 10 أفلام لعام 2022
أفضل 10 أفلام عن نهاية العالم حتى 2022
أفضل 10 أفلام كورية حتى 2022

وسط الحياة اليومية السريعة في العالم الحديث، ووسط الكثير من الالتزامات والمشاكل اليومية، قد تضيع الرومانسية وتسقط من حساباتنا، قد نحتاج إلى تذكير من آن إلى أخر أن الحب قد يحل كل شيء، وبالطبع الأفلام الرومانسية، جزء من هذا التذكير بالحب الذي نحتاجه، وسط هذا العالم المليء بالكراهية والخوف والانقسام والدمار، في هذا المقال جمعنا لك أفضل أفلام رومانسية لعام 2022 ونتمنى لك مشاهدة ممتعة.

أفلام رومانسية

لا شيء أقوى من قصة حب عظيمة. لقرون كان الفنانون والكتاب ينثرون قلوبهم على اللوحات القماشية والأوراق على أمل الحصول على جوهر الحب الذي يحدث مرة واحدة في العمر، سواء كنت ترغب في مشاهدة دراما مؤثرة أو كوميديا ​​رومانسية، هناك خيارات لا حصر لها من الأفلام الرومانسية الرائعة للاختيار من بينها.

أفضل 10 أفلام رومانسية في 2022

فيلم Redeeming Love

عاشت أنجل حياة صعبة في كاليفورنيا في خمسينيات القرن التاسع عشر. تم بيعها للعمل في الدعارة عندما كانت طفلة ولم تعرف سوى حياة الخيانة والظلام. ربما يمكن أن يشفى قلبها عندما تقابل مايكل هوشع. قد يكون هو ما تحتاجه لإصلاح مرارتها حول العالم. استنادًا إلى رواية تحمل نفس العنوان من تأليف فرانسين ريفرز، أخرج هذه التحفة الرومانسية دي جي كاروسو ومن بطولة: أبيجيل كوين وتوم لويس ولوجان مارشال جرين وفامكي جانسن ونينا دوبريف وإريك دان.

فيلم Book of Love

المكان الوحيد في العالم الذي يجد فيه الروائي الفاشل هنري النجاح هو المكسيك. يوصي وكيل الدعاية الخاص به بالذهاب في جولة لتسويق الكتاب في البلاد، لكن هنري لا يزال غير متأكد من سبب انتشار كتابه بطريقة ما. ماريا، المترجمة الإسباني، هي الشخص وراء نجاحه، بعد أن أعاد كتابة كتابه ليكون أكثر إثارة، يؤدي هذا إلى جولة كتاب جامحة، حيث يتواصل هنري وماريا مع بعضهما البعض. الفيلم مليء بالصراعات الثقافية والرومانسية الكوميدية.

فيلم He’s All That

في هذا الإصدار الجديد من فيلم She’s All That لعام 1999، هناك محاولة لترويض مراهق من أجل الشكل الاجتماعي. في هذا الإصدار، تقوم فتاة مراهقة بتغيير مظهر شاب وديع في المدرسة الثانوية يريد الخروج من قوقعته. لكن هل يمكن أن يؤدي مشروع كهذا إلى حب لم يتوقعه الاثنان؟ الفيلم من إخراج مارك ووترز ومن بطولة: راشيل لي كوك وتانر بوكانان وماديسون ب.

فيلم Last Letter from Your Lover

استنادًا إلى الكتاب الأكثر مبيعًا من تأليف Jojo Moyes، يتبع فيلم The Last Letter from Your Lover الصحفية الشابة إيلي (فيليسيتي جونز). التي تعمل في لندن وتدير أرشيفًا لرسائل الحب من الستينيات التي توضح تفاصيل قصة حب مأساوية بين جينيفر ستيرلنغ (شايلين وودلي) وأنتوني أوهير (كالوم تورنر). تكون مهووسة بهذه القصة، إيلي مضطرة لمعرفة ما حدث لهذين العاشقين في هذه الدراما الرومانسية التي أخرجها أوغسطين فريزل.

فيلم Wild Mountain Thyme

روزماري مولدون هي مزارعة وضعت نصب عينيها أن تنال حب جارها أنتوني رايلي. المشكلة الوحيدة في متابعة مثل هذه الرومانسية هي أن أنتوني ليس فقط غير مدرك لحبها ولكن يبدو أيضًا أنه يعاني من لعنة عائلية غامضة. ومما يزيد الأمر تعقيدًا أن ملكية المزرعة محل نزاع داخل الأسرة.

فيلم Rifkin’s Festival

خلال مهرجان سان سيباستيان السينمائي، يبحث زوجان عن الحب في إسبانيا ولكن ربما لا يبحث أحدهما عن الآخر. كلاهما يجدان نفسيهما يقعان في حب أشخاص آخرين وتصبح مشاعرهما متضاربة عندما يقرران كيفية متابعة بقية حياتهم. من تأليف وإخراج وودي آلن، هذا واحد من أفضل الأفلام الرومانسية الكوميدية وهو يضم مجموعة من النجوم: إيلينا أنايا ولويس جاريل وجينا غيرشون وسيرجي لوبيز والاس شون وكريستوف والتز وريتشارد كايند.

فيلم Sylvie’s Love

تجد سيلفي فاريل (تيسا طومسون) نفسها مفتونة بشدة بعازف الساكسفون روبرت هانتر (ننامدي أسوموجا) الذي يبحث عن عمل في متجر والدها للموسيقى في هارلم. ينتهي اتصالهما فقط بكونه قصة حب صيفية يبدو أنها لن تدوم. ولكن مع مرور السنين والتقيا أخيرًا مرة أخرى، فإنهما مندهشان لاكتشاف أنهما لا يزالان في حالة حب مع بعضهما البعض بشكل لا يصدق. من تأليف وإخراج يوجين آش، عُرضت هذه الدراما الرومانسية لأول مرة في مهرجان صندانس السينمائي، الفيلم من بطولة: رايان ميشيل باثي وأجا نعومي كينج وإيفا لونجوريا.

فيلم Malcolm & Marie

مالكولم مخرج سينمائي عاد لتوه من العرض الأول لفيلم مع صديقته ماري. ومع ذلك، فقد بدأت ليلتهم للتو بمجرد عودتهم إلى المنزل حيث بدأوا في مناقشة علاقتهم وإجراء بعض الاكتشافات غير المريحة التي يمكن أن تعيد تشكيل مستقبلهم بالكامل. من تأليف وإخراج Sam Levinson، تستغل هذه الدراما التي يحركها الحوار المصاعب والنضالات في العلاقات والمهن مع شخصين يتقاتلان للتصالح مع كليهما.

فيلم What About Love

يلعب كل من شارون ستون وإيان جلين وآندي غارسيا دور البطولة في واحد من أجمل وأفضل الأفلام الرومانسية حول إيجاد شيء أكثر مع مرور الوقت وكبر سن العلاقات. قد تزدهر الرومانسية مرة أخرى حيث ينشط حب الشباب الحياة ويجلب منظورًا جديدًا للحياة.

فيلم Waves

الفيلم عن عائلة أمريكية من أصل أفريقي في جنوب فلوريدا تتعامل مع الحب والحزن بعد قيام رياضي شاب واعد بقتل صديقته عن طريق الخطأ.

فيلم Ordinary Love

جوان (ليزلي مانفيل) وتوم (ليام نيسون) زوجان في منتصف العمر تربطهما علاقة طويلة الأمد. لقد جعلهم زواجهما الذي استمر لسنوات عديدة محبين للغاية تجاه بعضهم البعض. ولكن سرعان ما تندلع المأساة عندما تصاب جوان بسرطان الثدي وتبدأ الأسئلة الكئيبة حول ما سيحدث إذا توفت جوان. في مواجهة طريق صعب، يتم وضع حبهما في الاختبار النهائي في هذه القصة الكئيبة والمؤثرة للرومانسية الدائمة.