;

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يوليو 2023
أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

في هذا المقال التالي، سنخبرك عن قائمة أفلام كوميدية أكشن، أبرزهم Bad Boys، وغيرهم من الأفلام المسلية لقضاء وقت رائع مع الأصدقاء والعائلة، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

أفضل الأفلام الكوميدية أكشن

فيلم The Hangover 

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

سلسة أفلام The Hangover التي تعتبر من أشهر الأفلام الكوميدية، إذ تدور أحداثها حول أصدقاء يذهبون لصديقهم لحضور حفل توديع العزوبية قبل الزفاف بيومين، مكان الحفل في لاس فيغاس، يحاولون الذهاب له ليجدوا أنفسهم في ليلة لا يتذكرون أحداثها، ويحاولون إصلاح ما حدث في هذا اليوم.
بطولة النجم برادلي كوبر، والنجم زاك غاليفاناكيس، والنجوم تود فيليس، والنجم كين جونغ. 

فيلم Bad Boys

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

من أشهر الأفلام الأكشن، التي ما زالت في قائمة الأفضل، بطولة ويل سميث، وتيا ليوني، وجون سالي، وتيريزا رندل، إخراج مايكل باي، من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية. 
تدور قصته حول شرطين يعيشان الكثير من المغامرات، المليئة بالكوميديا والأكشن، لحل بعض القضايا والمحاولة في التخلص منها بأسرع وقت. 

فيلم Jump Street 21

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

من الأفلام المتواجد بها أكثر من تصنيف درامي، كالجريمة والكوميديا والأكشن، والقليل من الدراما، لكنه من أفضل الأعمال الكوميدية، التي تحكي قصة صديقين خرجين كلية شرطة، كلا منهما لديه شخصية خاصة وأسلوبه الخاص في العمل.
يحاولان ضبط تجار مخدرات، يقوم بتوزيعها على طلاب في مدرسة خاصة بالثانوية، فقرر الضابطان الالتحاق بها ليتعرفوا على الشباب، الذين يتعاملون مع موزع المواد المخدرة. 
بطولة النجم جونا هيل، والنجم آيس ركيوب، وديف فرانكو، وتشانيج تيتوم. 

فيلم Horrible Bosses

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

يعتبر من ضمن قائمة أفضل الأفلام الكوميدية على الإطلاق، كما أنه متواجد بجزئين بنفس الممثلين، إذ تدور قصته حول مجموعة من الأصدقاء، الغاضبين من مديرهم في العمل.
يحاولون الأصدقاء أن يضعوا خططاً لمضايقة أرباب عملهم بطريقة مليئة بالانتقام، لكن هناك بعض الخطط التي ستفشل وتعرضهم لمشكلات بسبب أسلوبهم وطريقة تفكيرهم. 
العمل بطولة النجم جيسون بيتمان، تشارلي داي، وجيسون سوديكس، والنجمة جينيفر أنيستون، وكيفين سبيسي. 

فيلم Rush Hour 

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

بمختلف أجزائه، فهم من أفضل أفلام الكوميديا على الإطلاق، المليء أيضًا بأحداث الأكشن المشوقة، من بطولة النجم العالمي جاكي شان، وكريس تاكر، الذي يعتبر من أشهر فناني الكوميديا. 
القصة تدور حول اثنين محققين، يعمل أحدهما في هونج كونغ، والآخر في لوس أنجلوس، سيتعاونان معًا لحل قضية خطف وسرقة، لكن وسط أجواء كوميدية رائعة. 

فيلم Big Mommas: like father, like son

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

من أفضل الأفلام الكوميدية الأكشن، التي تدور قصتها حول مخبر سري، يتكلف لكشف بعض الأسرار حول جريمة قتل، حدثت في إحدى المدارس.
يحاول المخبر أن يتخفى في زي امرأة، حتى لم يتم الكشف عنه، ويكون قادراً على الوصول للجاني والتمكن من القبض عليه. 
الفيلم بطولة بورشيا دووبلدي، وفايزون لوف، وجيسيكا لوكاس، وبراندون تي، وميشيل وديفيد تي فريندلي. 

فيلم The Heat

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

لعشاق أفلام الأكشن الكوميدية، ينصح بمشاهدة فيلم The Heat، بطولة النجمة ساندرا بولوك وميليسا مكارثي، الذي تدور أحداثه حول مغامرة لفتاة تدعى سارة أشبورن، تعمل كمحققة ويتم تكليفها بمهمة سرية، فهل ستنجح في حلها؟.

فيلم The Mask 

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

المفضل لدى الكثيرين الكبار والصغار، فهو من أشهر أفلام الأكشن المليئة بالمواقف الكوميدية، بطولة النجم العالمي جيم كاري ومايكل فالون، ومارك فيرهيدن، وبيتر ريجارت. 
تدور قصته عن رجل يعمل في أحد البنوك، ويحاول الارتباط بأي فتاة، لكنه يفشل في تحقيق ذلك، لكنه ستعرف على سيدة تدعى تين، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم. 

فيلم The Bounty Hunter 

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

تدور أحداثه عن محاولة شرطي للقبض على أشخاص هاربين، مقابل الحصول على جائزة مالية من الشرطة، وأثناء القيام بهذه العملية سيجد زوجته السابقة متواجدة ضمن الهاربين.
بطولة النجمة جينيفر أنيستون، وجيرارد بلتر، وإخراج أندي تننت. 

فيلم Stepbrothers

أفضل 10 أفلام كوميدية أكشن

فيلم Step Brothers من الأفلام المليئة بالأكشن والكوميديا، التي تدور قصته عن رجلين يعيشان في غرفة واحدة داخل منزل العائلة، يتزوج أحدهما والدة الآخر، وسط صراعات من الكوميديا والأكشن. 
الفيلم من بطولة أندرو شيفر، وماري ستينبرجن، وجون رايلي، ويل فيرل، ومن إخراج آدم مكاي. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه