;

10 أخطاء في الأفلام الرومانسية لا يمكن اكتشافها بسهولة: هل لاحظتهم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
10 أخطاء في الأفلام الرومانسية لا يمكن اكتشافها بسهولة: هل لاحظتهم؟

يتضمن كل فيلم يتم إنتاجه قدرًا هائلاً من العمل والمسؤولية، إن عمل مئات المحترفين الذين يبذلون قصارى جهدهم لجعل العمل يبدو جيدًا قدر الإمكان لا يقاس حقًا. 
ومن الطبيعي أحيانًا عدم إغفال تفاصيل قليلة، بحيث لا يتمكن من اكتشافها، سوى الأشخاص الذين يتمتعون برؤية مميزة أو الكثير من أوقات الفراغ.

في هذا التقرير، قمنا بتجميع بعض الأخطاء المتواجدة في أشهر 10 أفلام رومانسية، كانت مليئة بالأخطاء التي لم ينتبه إليها أحدًا، في حالة يمكنك ملاحظتها عليك بمشاهدة الفيلم مرارًا وتكرارًا، سنرشدك على هذه الأخطاء وفقًا لما نشُر في موقع Bright Side الأمريكي. 

فيلم ملاحظة أنا أحبك - Ps I Love You

فيلم ملاحظة أنا أحبك، أو PS. ILove You، الذي تدور قصته حول امرأة تعيش على ذكرى وفاة لزوجها المتوفى، الذي يبدو أنه يغير الأشياء الموجودة على الحائط من مكان إلى آخر!
ستلاحظ في اللقطة الأولى أن اللوحة المتواجدة على الحائط مختلفة، عن اللقطة الثانية الموضحة بالصور، هذا الأمر الذي سيجعلك تتساءل هذا الزوج المتوفى كان يغير أثاث المنزل أيضًا؟.

فيلم دفتر مذكرات - The Notebook

يعد The Notebook أحد أشهر الأفلام الرومانسية، فهو متصدر حتى الآن منذ صدوره في السينما، لقد شاهده الكثير من الأشخاص مرارًا وتكرارًا، ولكن بالكاد لاحظ أي متفرج أنه في اللحظة التي تجري فيها ألي في البحر ، يكون شعرها جافًا تمامًا ، ولكن بعد ذلك في اللقطة التالية ، أصبح مبتلًا فجأة دون أن تسبح في المياه.

فيلم لا لاند - La La Land

يضم فيلم La La Land الكثير من اللقطات التي تعتمد على الرقص والغناء، التي لا يمكن ملاحظة الأخطاء في هذه المشاهد بسهولة، أو القدرة على التركيز في هذه التفاصيل.
لكن هناك خطأ كان واضحًا في الفيلم، هو عندما كانت الفتاة التي ترتدي الفستان الأصفر، في حركة الكاميرا الثانية، ظهر ظلال الراقصين في الاتجاه المعاكس لموضعهم الأصلي، هل لاحظت هذا الأمر من قبل؟.

فيلم نزهة لا تنسى - A Walk To Remember

يصور فيلم A Walk to Remember قصة مراهقة كلاسيكية، في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، بمشاركة الممثلين شين ويست وماندي مور، يبدو أن حبهم لبعضهم البعض كان سحريًا لدرجة أنه يجعل الأشياء تختفي ، كما هو الحال عندما تدخل شخصية جيمي إلى المشهد ، تظهر بحقيبة ظهر على ظهرها تختفي بمجرد تغيير اللقطة.

فيلم ماما ميا - Mamma Mia

ماما ميا، الفيلم الذي أعاد المرح والأغاني الرائعة للسينما من جديد، فهو حصل على جائزة أفضل أغاني فيلم، كان العمل يضم طاقم رائع من الممثلين في هوليوود، هذا الأمر الذي ساهم في نجاح الفيلم بقوة.
لكن كان هناك خطأ واضح في الفيلم، هو عندما ظهور صحيفة على مائدة الطعام، في اللقطة الثانية من نفس المشهد، اختفت هذه الصحيفة على ما يبدو أن تركها أحدًا دون الانتباه لتواجدها. 

فيلم رسائل لجوليت - Letters to Juliet

Letters to Juliet يصنف من الأعمال الدرامية الرومانسية، بطولة Amanda Seyfried، حيث تحاول مساعدة شخصية Vanessa Redgrave في العثور على الحب الذي عاشته في شبابها، في مشهد تشترك فيه كلتا الشخصيتين ، تحكي شخصية Redgrave شعر بطل الرواية.
ولكن بينما كانت في اللقطة الأولى ، عندما تسحب كل شعرها للخلف ، بقيت بعض الخيوط الصغيرة على رقبة أماندا ، وفي اللقطة التالية ، تم ربط شعرها بالكامل للخلف.

فيلم أول 50 موعد غرامي - 50 First Dates

50 First Dates كان فيلمًا أحببناه جميعًا ، سواء لسرده الجميل أو للكيمياء الممتازة التي شاركها آدم ساندلر ودرو باريمور على الشاشة، كانت القصة تسيطر علينا لدرجة أننا لم نتمكن من ملاحظة التحول المفاجئ من كوب الماء إلى فنجان قهوة من مشهد إلى آخر.

فيلم زواج أعز صديق - My Best Friend’s Wedding

يعد حفل زفاف My Best Friend أحد أكثر الأفلام الكوميدية الرومانسية التي يُذكرها الناس في التسعينيات ، وقد حققت جوليا روبرتس نجاحًا كبيرًا بعد هذا العمل، بعد نجاحها الكبير الذي حققته Pretty Woman.

قصة حبها أسرة للغاية لدرجة أنه من الصعب ملاحظة الأخطاء الصغيرة، على سبيل المثال ، في المشهد الذي التقى فيه جولز بمايكل في محطة القطار ، يمكنك رؤية موظفين اثنين يمرون بحقيبة فضية قبل أن تجلس بجانبه، هؤلاء الأشخاص نفسهم يسيرون في نفس المكان مرة أخرى بمجرد جلوسها.

فيلم الحب في الواقع - Love Actually

Love Actually يصنف من الأفلام الكوميدية الرومانسية ذات نطاق كبير ، مع طاقم كبير ومجموعة من القصص المؤثرة، بقدر ما هي مثيرة للاهتمام. 
في إنتاج بهذا الحجم ، من الطبيعي أن تتسلل بعض التفاصيل عبر الشقوق، أحد الأمثلة على ذلك هو المشهد الذي أظهرت فيه شخصية أندرو لينكولن كيرا نايتلي فيديو زفافهما. 
عندما يقوم بتشغيل الفيديو ، هناك أجهزة أخرى أعلى التلفزيون ، تختفي بطريقة سحرية ، عندما ينتهي الفيديو ويعود إلى اللقطة.

فيلم نوتينغ هيل - Notting Hill 

هو فيلم رومانسي معروف بالحب، الذي يبدو مستحيلاً بين بائع الكتب الذي يلعبه Hugh Grant والنجمة السينمائية Julia Roberts.
في المشهد الذي يصطدم فيه الاثنان ويلطخان ملابسهما بعصير البرتقال ، تنتهي مواجهتهما بقبلة في شقة غرانت ، التي لا تزال ترتدي القميص الملطخ، ومع ذلك في اللقطة التالية ، عندما يغادر روبرتس ، يبدو أن سحر الحب يزيل بقع الملابس.

 يبدو أن الدرس الذي يجب استخلاصه هنا، هو أنه إذا كنت تريد قمصانًا نظيفة ، فعليك فقط الوقوع في الحب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه