;

أفضل مسلسلات نتفلكس Netflix الأكثر شهرة ومتابعة بتاريخ نتفلكس

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
أفضل مسلسلات نتفلكس Netflix الأكثر شهرة ومتابعة بتاريخ نتفلكس

ما هي أفضل مسلسلات يمكنك أن تشاهدها على موقع نتفلكس الشهير؟ وهل تفضل الكورية أم الإسبانية؟ تابعنا لنقدم لك مجموعة متنوعة ستنال إعجابك.

أفضل مسلسلات نتفلكس

La Casa de Papel

Watch Money Heist Online | Season 1 (2017) | TV Guide

بيت من ورق هو مسلسل إسباني من أشهر مسلسلات نتفلكس يحكي قصة رجل يتوفى والده بسبب مصرف فيخطط لأكبر عملية سرقة في التاريخ ويعرف باسم البروفيسور ويجند 8 أشخاص لسرقته ويشترط عليهم عدم اللجوء للقتل وتتغير الخطة مع اقتحام البنك وتتعثر الأمور.

Monster: The Jeffrey Dahmer

Monster: The Jeffrey Dahmer Story

تم عرض المسلسل جيفري دامر في 21 سبتمبر لعام 2022 ولكنه سرعان ما حصد ملايين المشاهدات ويتفوق على مسلسلات محبوبة وناجحة مثل Bridgerton و Squid Game من حيث عدد المشاهدات في الأسبوع الأول.

ويسرد قصة حقيقة بطلها قاتل متسلسل ويبدأ مع حياته وهو طفل وقتله حوالي 17 ضحية بريئة وفي النهاية تم قتله على يد أحد السجناء، وتدور القصة بين عامي 1978 و1991م.

The Crown

The Crown (season 2) - Wikipedia

يحكي المسلسل المكون من 4 أجزاء عن صراعات الحياة السياسية والعاطفية في عهد ملكة بريطانيا الراحلة إليزابيث وبعض الأحداث في النصف الثاني من القرن العشرين.

Finding Ola

Finding Ola (TV Series 2022– ) - IMDb

هو من مسلسلات نتفلكس المصرية وهو يأتي استكمالا لمسلسل عايزة أتجوز من بطولة “هند صبري” التي تقوم بدور علا التي لديها فتاة وصبي ويصارحها زوجها برغبته في الطلاق وتنقلب حياتها وتبدأ رحلة اكتشاف ذاتها.

Queen Of The South

Queen of the South - Rotten Tomatoes

حقق مسلسل ملكة الجنوب نجاحاً كبيراً وأصبح من أفضل مسلسلات نتفلكس في السنوات الأخيرة ويسرد قصة امرأة فقيرة اسمها Teresa Mendoza تجد نفسها في عالم الكارتيل يضم الشخصيات الأذكى والأقوى منها والأفضل في عالم المؤسسات.

وعلى الرغم من صعوبة مهمتها ورفع الأسعار والعرض والطلب تفاجأنا بأنها تمتلك الجرأة والذكاء وتشق طريقها في هذا العالم، فهل تصل لطريق النجاح؟

Squid Game

Squid Game - Rotten Tomatoes

مسلسل مشوق يحكي عن مجموعة من الأشخاص تتحول حياتهم بعد قرارهم بالمخاطرة والدخول في لعبة غامضة والذي ينجو ويبقى على قيد الحياة سوف يحصل على جائزة مالية ضخمة قدرها 45.6 مليار وون.

أفضل مسلسلات نتفلكس تركية

Rise of Empires, Ottoman 2020

يروي قصة السلطان العثماني الشهير محمد الفاتح وكيف سارت حملته لفتح “القسطنطينية” عاصمة الدولة الرومانية الشرقية حينها والتي ظلت صامدة  ولم تسقط لقرون طويلة وليغير محمد الفاتح بذلك مجرى التاريخ بشكل كلي.

Aşk 101 2020

Love 101 (TV Series 2020–2021) - IMDb

يحكي عن 5 طلاب مشاغبين منبوذين من المدرسين وزملائهم في المدرسة ولكنهم يقعون خلال رحلتهم في حبّ مدرس كرة السلة المعنى الحقيقي للحب والصداقة، ويبدأون في اكتشاف ذاتهم.

Hakan, Muhafız

Hakan: Muhafız - Vikipedi

مسلسل فانتازيا تدور أحداثه داخل مدينة إسطنبول التي يُسيطر عليها كيان شرير ويبدأ في التهديد ببقائها ويكون الأمل الوحيد هو رجل واحد والملقب بـ “المحافظ”، ويصبح على عاتقه الآن مهمة إنقاذ وطنه.

50M2 2021

مسلسل - 50M2 - 2021 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور، النقد الفني، مواعيد  العرض

يدور المسلسل في إطار من الجريمة والكوميديا السوداء حول مجرم خطير الذي يقرر خيانة رؤسائه مما يُجبره على الاختباء في محل للخياطة مغلق، وتبدأ الأحداث حتى يظن أهل الحي أنه ابن مالك المحل المتوفى وينال الوضع إعجاب المجرم وينتحل هويته.

Pera Palas’ta Gece Yarisi

مسلسل تاريخي سياسي وتدور أحداثه داخل فندق أثري يقع بإسطنبول واسمه فندق بيرا بالاس، وتجد صحفية في واحدة من الأيام بوابة تقع في إحدى الغرف تنقل إلى عام 1919.

وتبدأ سلسلة من المغامرات بهدف إنقاذ مدينة إسطنبول في المستقبل ثم تجد نفسها مسؤولة عن التصدي لمؤامرة كبيرة من شأنها تغيير شكل تركيا المستقبلية.

Mezarlık 2022

Mezarlık 2022: график выхода новых сезонов, содержание, отзывы на портале о  кино Kinoafisha.info

مسلسل درامي اجتماعي يناقش العنف ضد المرأة ويرصد ظاهرة عانى منها المجتمع التركي خلال الفترة من 2011 لـ 2019، وهي مقتل حوالي 475 امرأة لأسباب عديدة أبرزها الخيانة والغيرة.

وداخل إطار بوليسي يتتبع المسلسل الأسباب ويكشف الدوافع التي تقف خلف تلك الجرائم.

2021 Fatma

مسلسل دراما نفسية تركي تدور أحداثه حول عاملة بسيطة في العقد الثالث من عمرها، وتحاول العثور على زوجها الذي خرج من السجن حديثا واختفى فجأة في ظروف غامضة

ولكن خلال البحث عنه ترتكب جريمة قتل بشكل مفاجئ وتستمر في قتل المزيد والمزيد من أجل البقاء على قيد الحياة.

مسلسلات نتفلكس رومانسية

Eternal Love

Eternal Love (2017) - MyDramaList

هو مسلسل صيني اسمه الحب الأبدي وهو مأخوذ من رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب تانغ تشي. ويسرد قصة حرب مدمرة بين قبيلة خالدة فإنهم ينهونها بتقديم مو يوان كذبيحة لزعيم الأشباح تشينغ كانغ.

ثم يبدأ المسلسل بالانتقال إلى بعد ذلك بـ 70 ألف سنة عندما نلتقي باي تشيان التي أُرسلت إلى الأرض ككائن بشري ولكن دون أي من قواها وذكرياتها كجزء من اختبارها للصعود كقوة عليا ولكنها تلتقي بـمو يوان ويقع الاثنان في حب عميق  

The Hookup Plan

مسلسل دراما فرنسية وتدور القصة حول إلسا التي لا تستطيع التغلب على زوجها السابق، ويساعدها أصدقاؤها ويستأجرو رفيقاً يفعلون ذلك في محاولة لإحياء إيمان إلسا بالمواعدة والعلاقات والحب ويحدث أمور عديدة وتأخذ منعطفاً حزينا  

If I Hadn’t Met You

If I Hadn

"لو لم أقابلك" هو مسلسل درامي رومانسي إسباني يحتوي أيضاً على خيال علمي ماذا إذا توفي شخص قريب منا مبكرًا، ماذا لو تمكنا من السفر عبر الزمن والعودة وعكس الماضي؟

ينطوي المسلسل على مفهوم الأكوان المتوازية. وذلك عندما توفيت زوجة وأطفال إدوارد خلال حادث سيارة مأساوي وقابلته ليز خلال محاولة الانتحار، التي أوضحت له أنه يستطيع السفر إلى أكوان متوازية ومحاولة إعادة كتابة مصير عائلته.

Accidentally in Love

Accidentally in Love (TV Series 2018– ) - IMDb

تدور أحداثه بين الدراما الرومانسية وهو مسلسل صيني ويروي قصة تشينغ وهي فتاة ثرية وشابة تريد الهروب من زواج يجبرها أهلها عليه بأي ثمن وتريد الوقوع في الحب بشروطها الخاصة.

وكان توفي والداها في وقت سابق خلال ظروف غامضة. وفي يوم زفافها هربت من بلدتها وتقوم بتغيير اسمها ومظهرها وخلال فصولها، قابلت زميلها، وهو مغني شهير يدعى سي توفينغ وتبدأ رحلة تشينغ للحب الحقيقي وذلك بالتوازي مع البحث عن إجابات حول وفاة والديها.

مسلسلات كورية Netflix

Love Alarm 2019

Love Alarm (TV Series 2019–2021) - IMDb

يحكي عن قصة مطورين تطبيقات الهواتف الذكية ويتمكنوا من إنشاء تطبيق يخبرك إذا كان حولك أي شخص يحبك ويريد أن يقترب منك ويدور في إطار من الكوميديا والرومانسية من بطولة كيم سو هيون، جونغ جا رام، سونغ كانغ، جو مين سي.

Sweet Home 2020

Sweet Home - Rotten Tomatoes

تدور أحداث المسلسل حول طالب في إحدى المدارس الثانوية ولكنه يصاب بالاكتئاب نتيجة لتعرضه للسخرية والتنمر ويقرر الانعزال داخل غرفته ثم ينتقل إلى سكن جديد بعد فقدان أحد أفراد أسرته، لتبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة والغامضة تحدث له.

تصنيف المسلسل: رعب نفسي، أكشن، خيال. من بطولة: سونغ كانغ، لي جين ووك، لي سي يونغ، بارك جيو يونغ، غو إيوون جونغ، لي دوهيون.

Move To Heaven 2021

يتحدث المسلسل عن شاب يعاني من “متلازمة أسبرجر”، وأصبح وحيدا بعد وفاة والده وهو يعمل كموظف في شركة “الرحيل الأخير” التي يملكها والده والمتخصصة في علاج الأشخاص فيما بعد الصدمات، ولكن سرعان ما تتطور الأحداث عندما يظهر عمه الذي يتمتع بفنون قتالية  

يصنف: دراما، حياة من بطولة: تانغ جون سانغ، لي جي هون، هونغ سيونغ هي، يو سن، لي جايووك.

The Silent Sea 2021

The Silent Sea (TV Series 2021– ) - IMDb

يسرد قصة العمل في المستقبل بعد معاناة كوكب الأرض من نقص المياه والطعام وتتطور الأحداث ويكون مهمة فريق العمل العثور على عينة مجهولة من مركز أبحاث قديم. 

تصنيف: دراما، خيال علمي، غموض، تشويق وإثارة من بطولة: كونج يو، باي دونا، لي جون، كيم سون يونغ، لي مو سينغ، كانغ مال غوم.

My Name 2021

My Name - Rotten Tomatoes

يتتبع المسلسل قصة “جي وو”، وهي شابة تسعى للانتقام من أجل أبيهما الذي مات بشكل مفاجئ وتنضم إلى عصابة شديدة الخطورة ويستغلها رئيس العصابة لزرعها في جهاز الشرطة لكي تتجسس لصالحه.

تصنيفه: أكشن، دراما، جريمة من بطولة: هان سو هي، بارك هي سوون، آهن بو-هيون.

أفضل مسلسلات قصيرة Netflix

مسلسل The I-Land

في إطار من المغامرات والغموض يبدأ المسلسل حول 10 أشخاص ألقت بهم الأقدار على ظهر إحدى الجزر النائية وعندما يستيقظون من نومهم لا يتذكرون أي شيء عن كيفية وصولهم إلى هذه الجزيرة الغريبة، لينطلقوا في رحلة على أمل العودة إلى ديارهم.

عدد حلقاته: 7 حلقات، تصنيف العمل: دراما، مغامرات، غموض من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل Brand New Cherry Flavor

مسلسل - Brand New Cherry Flavor - 2021 طاقم العمل، فيديو، الإعلان، صور،  النقد الفني، مواعيد العرض

تدور قصته حول مُخرجة أفلام طموحة اسمها “ليزا نوفا” تعيش داخل مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، تبدأ في رحلة انتقام وذلك بعد طعنها من ظهرها من أقرب الناس لها ولكن رحلة انتقامها تتحول لكابوس مرعب.

عدد حلقاته: 8 حلقات تصنيف العمل: رعب، غموض، دراما وتم إنتاجه في: كندا.

مسلسل Clickbait

يسرد قصة اختطاف رب الأسرة اسمه “نيك بروير” ذلك من خلال جريمة إلكترونية غريبة ويتم تصويره وهو يحمل لافتة مكتوبا عليها إنه سيتم قتله إذا حقق الفيديو 5 ملايين مشاهدة ويحاول الجميع معرفة من وراء ذلك، ولماذا يفعل هذا؟!.

عدد حلقاته: 8 حلقات، تصنيف العمل: جريمة، غموض، دراما وتم إنتاجه في: إستراليا، الولايات المتحدة الأمريكية.

مسلسل The Eddy

مسلسل The Eddy مترجم الموسم الأول - وقت المسلسلات

تدور أحداثه حول شخص فرنسي الجنسية يسمى “إلوت” ويحاول التعامل مع الفوضى اليومية التي تحدث له بسبب إدارته لنادي موسيقي في باريس وسيكون عليه مواجهة مجموعة من المجرمين والخارجين عن القانون.

عدد حلقاته: 8 حلقات، تصنيف العمل: استعراضي، درامي، موسيقي، جريمة وتم إنتاجه في: ألمانيا، بريطانيا.

أفضل مسلسلات إسبانية على Netflix 

Desenfrenadas

Desenfrenadas (2020) - Filmaffinity

Unstoppable (بالإسبانية: Desenfrenadas) هو مسلسل تلفزيوني يدور في إطار كوميدي درامي للمراهقين يدور حول ثلاثة أشخاص مدللون في العشرينات من العمر من مكسيكو سيتي يشرعون في رحلة للابتعاد عن مشاكلهم في العالم الأول.

عند وصولهم مارسيلا  تكون مدججة بالأسلحة وتجبرهما على تغيير الاتجاهات مما يحول إجازتهما إلى رحلة لا تُنسى  

The Girl in the Mirror

تنجو فتاة من حادث أليما تسببت في وفاة معظم زملائها في الفصل داخل الحافلة ولكنها تستيقظ في المستشفى دون أن تتذكر ذلك أو ماضيها. وتبدأ معاناتها مع الذعر الليلي والرؤى بسبب فقدان الذاكرة وتحاول ألما الكشف عن الغموض الذي يحيط بالحادث بعد ذلك.

Jane the Virgin 

Jane The Virgin - Rotten Tomatoes

جين العذراء قصة مستوحاة من العديد من التيلنوفيلا الإسبانية التي جاءت قبلها ويتبع العرض جين التي عقدت عزمها على عدم ارتكاب نفس الأخطاء التي ارتكبتها والدتها المراهقة في الماضي.

وتخطط جين لأن تصبح معلمة وتخاطب محققًا يحترم رغبتها في البقاء عذراء حتى الزواج ولكنه يتم تلقيحها عن طريق الخطأ بالحيوانات المنوية لرئيسها وتصبح حاملاً بطفله.

(Luis Miguel: The Series)

لويس ميغيل هي السلسلة (بالإسبانية: Luis Miguel: La Serie) وتعد سيرة ذاتية حقيقة لموسيقي مكسيكي الحائز على جائزة جرامي.

يحكي هذا العرض الذي يمتد على مدى 3 مواسم قصة أحد أشهر الموسيقيين في المكسيك عندما كان صغيرًا  وكيف بذل والده كل ما في وسعه لتحويله إلى نجم عالمي.

قد يعجبك أيضاً:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه