;

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عربي وأجنبي 2024 مجانا

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024
أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عربي وأجنبي 2024 مجانا

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، أصبحت هي أول ما نلجأ إليه في أيامنا هذه لمشاهدة الأعمال الفنية المفضلة لدينا، وذلك لما توفره هذه المنصات من عدد لا نهائي من المحتوى سواء المرئي أو المسموع. فسواء كنت تبحث عن فيلم أو مسلسل قديم أو ما زال في دور العرض، فحتما ستجد ضلتك في إحدى هذه البرامج التي قد  تكون إما مدفوعة بمقابل شهري أو مجانية تماماً.

ويرصد "رائج" في السطور التالية أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة والعربية مجانا، وكل ما عليك هو متابعة قراءة التقرير واختر من بينها ما يناسبك.

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

إذا كنت ترغب في مشاهدة فيلم، فما عليك سوى تحميل أحد تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على سطح المكتب أو الهاتف المحمول والاستمتاع بتجربة مشاهدة أفلام عالية الجودة دون انقطاع في أي وقت وفي أي مكان تريد.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المترجمة مجانا

  • تطبيق Pluto

يعتبر تطبيق "بلوتو" واحد من أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 2024 مجانا، حيث يوفر ما يزيد عن 1000 فيلم، بالإضافة لأكثر من 100 قناة من البرامج، تشمل الأخبار والألعاب الرياضية والمسلسلات الرائعة، وحلقات كاملة من المحتوى عند الطلب سيكون لديك دائما شيء جديد لمشاهدته.

  • تطبيق Yidio

إذا كنت من محبي الأفلام والمسلسلات الأجنبية، فتطبيق Yidio فستجد في هذا البرنامج ما يناسب تطلعاتك، إذ يقدم لك محتوى متنوع ومرفق بالترجمة إلى معظم لغات العالم، وبالطبع من ضمنها اللغة العربية.

  • تطبيق عالم الدراما

يعد برنامج عالم الدراما واحد من أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للموبايل وشاشة التلفاز 2024، حيث يقدم وجبة فنية متنوعة ودسمة تناسب كل الأذواق، فسواء كنت من عشاق أحدث الأعمال أو تميل لزمن الفن الجميل، فمؤكد أنك ستجد فيه مبتغاك.

  • تطبيق وطن فليكس

تطبيق وطن فليكس يعد من أكثر البرامج التي لاقت رواجاً مؤخراً بين مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يبحثون تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للأندرويد، وتتميز مكتبته الفنية بعدد مهول من المسلسلات والأفلام العربية، إلى جانب أحدث الأفلام والمسلسلات الأجنبية 2024 بدون إعلانات

  • تطبيق 1001

تعد منصة 1001 من أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا للآيفون والأندرويد، حيث يمكنك اختيار ما يناسبك من مكتبة شاملة من أحدث الأفلام والمسلسلات بجميع التصنيفات.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عربي وأجنبي 2024 مجانا

أقوى وأفضل 10 تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

تطبيق Crackle

يعد Crackle من Sony أحد أشهر تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية على الهاتف المحمول. إنه يضم مجموعة من الأعمال الناجحة والبرامج التلفزيونية المختلفة للاختيار من بينها. تحتاج جودة البث نفسها بالتأكيد إلى الكثير من العمل. ومع ذلك، نتوقع أن يتحسن بمرور الوقت. إنه شائع ولكنه أيضًا ليس أفضل تطبيق لبث الفيديو المجاني في هذه القائمة.

تطبيق Crunchyroll

Crunchyroll هي خدمة عرض الأنيمي الأكثر شعبية في معظم أنحاء العالم. إنه يضم طنًا من المحتوى، بما في ذلك مجموعة من الأشياء الجديدة كل موسم، هذا يشمل الأفلام أيضاً. يتضمن Crunchyroll نسخة مجانية مدعومة بالإعلانات حيث يمكنك مشاهدة ما تريد طالما أنك لا تمانع في الإعلانات.

تطبيق Momix

Momix هو واحد من أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وله واجهة مشابهة لـ Netflix ويقوم بتحميل الفيديو بسرعة فائقة. يمكنك الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية من جميع منصات VOD / OTT الرئيسية المتاحة على الويب. أفضل جزء هو أن التطبيق سريع للغاية بدون أي إعلانات. يدعم التطبيق أيضًا تشغيل الفيديو عالي الدقة. سيوفر لك Momix وصولاً مجانيًا غير محدود إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المتميز داخل هذا التطبيق دون دفع رسوم اشتراك. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم تشغيل مفضلة بمزيج من العناوين المختلفة. إذا كان التطبيق لا يعمل على شبكتك، فمن الأفضل استخدام VPN.

تطبيق CloudStream

CloudStream 3 هو أفضل تطبيق لبث الأفلام عالية الدقة وتنزيلها متاح على الويب. لا يستضيف أي محتوى على التطبيق ولا يتحكم في الوسائط التي يتم وضعها أو إزالتها. يعمل CloudStream 3 أمثال محرك البحث، مثل Google وفهرسة الفيلم والمسلسل من الموارد المتاحة. لا يستضيف CloudStream 3 أو يحمّل أو يدير أي مقاطع فيديو أو أفلام أو محتوى. إنه يقوم ببساطة بالزحف إلى الروابط وتجميعها وعرضها في واجهة مريحة وسهلة الاستخدام. يمكنك الحصول على زر تنزيل أسفل الفيديو مباشرة لعرضه في وضع عدم الاتصال على جهاز Android Mobile الخاص بك. يقوم التطبيق بتشغيل الأفلام عالية الدقة.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عربي وأجنبي 2024 مجانا

تطبيق Cinema HD

Cinema HD هو من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية المتاحة على الويب. التطبيق مزيج من ShowBox وTerrarium TV. إنه أفضل بديل لـ ShowBox HD، يحتوي تطبيق البث على العديد من الميزات المقدمة للمستخدم دون أي تكلفة. ابحث عن فيلم سوف تحصل على عدد خيارات البث والتنزيل للاختيار من بينها. ما عليك سوى البحث عن الفيلم ويتم عرض قائمة التدفقات والنقر فوق الارتباط لتشغيل الفيديو، كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالإنترنت.

تطبيق Bee TV

BeeTV هو تطبيق مجاني. أبحث عن أي فيلم أو مسلسل ترغب في مشاهدته وسيسرد التطبيق مجموعة من الروابط بحجم ميغا بايت. يمكنك النقر فوق أي رابط ومشاهدة المحتوى أو حتى تنزيله مجانًا. يحتوي Bee TV على واجهة مثل Netflix وهي نظيفة جدًا دون أي إعلانات مزعجة. أستمتع بالأفلام التي تم إصدارها حديثًا مجانًا باستخدام تطبيق Android المجاني هذا.

تطبيق Movie Box

يعد Movie Box إلى حد بعيد أكثر تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية عبر الإنترنت شهرة وذلك بفضل واجهة المستخدم السلسة والتنقل السهل. التطبيق هو أكثر تطبيقات البث عبر الإنترنت التي يتم الحديث عنها حيث يحتوي على العديد من الميزات المقدمة للمستخدم دون أي تكلفة. إنه أفضل بديل لخدمات بث الفيديو القائمة على الاشتراك مثل Netflix حيث يقدم محتوى صوتيًا ومرئيًا مجانًا. يقوم Show box HD بفهرسة العديد من عملاء ومواقع بحث التورنت لعرض الأفلام والمحتويات الأخرى مجانًا تمامًا. يقدم التطبيق محتوى كبير من الأفلام والبرامج التلفزيونية بدون أي حساب وإعلانات مزعجة.

تطبيق Mr. TV

Mr. TV هو تطبيق مجاني لبث الأفلام يعمل كشبكة IPTV وبث الأفلام. يركز التطبيق بشكل أكبر على الجمهور الهندي حيث يحتوي على معظم الأفلام من الهند أو المحتوى المدبلج الهندي. إذا كنت مغرمًا بالمحتوى الهندي من Netflix وPrime Video وHotstar وأكثر من ذلك، فإن Mr. TV هو أفضل تطبيق متوفر في السوق. يمكنك حتى تنزيل الفيلم وهناك خيارات دقة متعددة لتنزيل مقاطع الفيديو على التطبيق. إنه بسيط وله واجهة سلسة أيضًا، مشغل الفيديو داخل التطبيق سريع جدًا.

تطبيق Tubi TV

هذا التطبيق المجاني متاح في متجر Google Play. يضم هذا التطبيق مجموعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر. يستضيف التطبيق الآلاف من الأفلام والبرامج التلفزيونية لجميع الفئات العمرية وذلك أيضًا بدون أي اشتراك. لدى Tubi TV ما تقدمه للجميع بمحتوى يتراوح من الكوميديا والدراما والأطفال والبرامج الكلاسيكية وحتى الدراما الكورية والأنيمي والمسلسلات البريطانية. فقط افتح التطبيق واستمتع بالنقرات أثناء التنقل.

تطبيق Vudu

هذه منصة أخرى شائعة لتقديم المحتوى. أفضل جزء في تطبيق Vudu هو أنه يقدم أفلامًا كاملة الميزات بطول 1080 بكسل مما يجعله الاختيار الصحيح جدًا للبث عالي الدقة. يوفر التطبيق صوتًا واضحًا تمامًا عن طريق Dolby Atmos على الأجهزة المدعومة. يصنف Vudu الأفلام إلى الكوميديا والجريمة والتشويق والحركة والأسرة والأطفال وما إلى ذلك. يحتوي تطبيق Vudu على واجهة بسيطة جدًا ونظيفة للوصول السريع.

يمكنك مشاهدة آلاف الأفلام المجانية مع دعم الإعلانات على VUDU. ابحث عن أفلام مجانية في القسم المسمى Movies on Us and New Movies. تحتاج إلى حساب مستخدم لمشاهدة الأفلام في Vudu، حتى بالنسبة للمحتوى الذي لا يكلفك شيء ولكن التسجيل مجاني تمامًا. يقدم Vudu بعضًا من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها مع مكتبة تضم أكثر من 20000 عرض.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عربي وأجنبي 2024 مجانا

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التركية مجانا

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات التركية مدبلج

  • Movies Fawesome

    يضم Movies Fawesome أكثر من 10 آلاف فيلم ومسلسل تلفزيوني متاحة، مقسمة لنحو 25 نوعاً وصنفاً بما في ذلك الإثارة والأكشن والرعب والكوميديا.

  • The CW

بالإضافة إلى الحلقات الحديثة والكاملة لبرامج ومسلسلات شبكة CW التلفزيونية مثل Riverdale وSupergirl، يحتوي تطبيق CW أيضاً على مجموعة مختارة من الأفلام حسب الطلب لمشاهدتها في أي وقت تريده.

  • Sony Crackle

يشبه تطبيق Sony Crackle مثل "نتفلكس"، يملك تطبيق Sony Crackle مكتبة كبيرة من الأفلام الرائجة والناجحة وبرامج تلفزيونية حصرية من إنتاج الشركة. ويتم دائماً تحديث تشكيلة المحتوى وهي مجانية دائما.

  • Popcornflix

يعتبر تطبيق Popcornflix أحد أشهر التطبيقات في هذه القائمة، ويعتمد عليه ملايين الأشخاص سواء في الوطن العربي أو الدول الأجنبية، حيث يضم الكثير من الأفلام والمسلسلات العالمية المقدمة مجانية مع إمكانية اختيار الترجمة إلى العربية بالإضافة إلى ميزة التحميل للمشاهدة عند غياب الاتصال بالإنترنت, كما يقدم الكثير من سيرفرات البث المباشر للمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجاناً، بالإضافة لتقديمه كافة المعلومات عن الفيلم أو المسلسل المقدم مثل الإعلان والقصة والشخصيات وغيرها.

  •  Viu

يعد تطبيق Viu تطبيق مجانياً، يقدم المسلسلات الهندية والعربية والكورية والتركية مترجمة، كما يتميز التطبيق بتوفره الكثير من المسلسلات الرائعة والحصرية، كما أنه سهل الاستخدام ولا يتطلب تحميل العمل الفني المراد مشاهدته.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عربي وأجنبي 2024 مجانا

تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية مجانا

  • IMDB

يعد IMDB أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، حيث قامت أمازون بإعادة تسمية IMDB Freedive إلى تلفزيون IMDB، وأعلنت أنها ستضيف المزيد من المحتوى إلى التطبيق المجاني. يتم تحميل التطبيق مع الأفلام والإضافات لتحقيق أقصى استفادة من تجربة المشاهدة.

  • تطبيق البهاء

يتيح تطبيق "البهاء" للمستخدمين مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية والعربية والأجنبية، بالإضافة للقنوات التلفزيونية مجانًا. ويضم التطبيق مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية العربية والأجنبية. يمكن للمستخدمين تصفح المحتوى المتاح ومشاهدته بجودة عالية دون أي تكلفة. 

  • أرينا تي في

يتوفر تطبيق "أرينا تي في" على الهواتف المحمولة كما يمكن تشغيله على الشاشات الذكية، وهو مخصص لمشاهدة القنوات المباشرة مجانًا، وتضمن القنوات التي يتيحها مشاهدة الأفلام والمسلسلات الكورية 2024 بجودة عالية دون الحاجة لتحميلها.

  • تطبيق الباشا

من بين نوعية الأفلام والمسلسلات المتنوعة التي يقدمها تطبيق "الباشا"، تأخذ المسلسلات والأفلام الكورية موقع الصدارة بالتطبيق الذي يتميز بواجهة سهلة الاستخدام وتصميم جذاب، مما يسهل على المستخدمين العثور على المحتوى الذي يرغبون في مشاهدته.

أفضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات عربي وأجنبي 2024 مجانا

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه