;

أفلام ياسمين عبد العزيز.. 10 من أفضل الأعمال التي قدمتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
أفلام ياسمين عبد العزيز.. 10 من أفضل الأعمال التي قدمتها

تعتبر النجمة ياسمين عبدالعزيز، من ضمن النجمات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا في صناعة الأفلام السينمائية، الذي حصلت أعمالها على نسبة عالية من الإرادات والمشاهدات في الوطن العربي.

في هذا المقال، سنطلعك على أفضل 10 أفضل للنجمة ياسمين عبدالعزيز، شاركنا برأيك في التعليقات عن فيلمك المفضل. 

أفلام ياسمين عبد العزيز

قدمت النجمة ياسمين عبدالعزيز، العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات في الوطن العربي، سنخبرك عن أفضل 10 أفلام لياسمين عبدالعزيز في السطور التالية.

10 من أفضل أفلام ياسمين عبد العزيز

فيلم الدادة دودي 

جسدت النجمة ياسمين عبدالعزيز شخصية الدادة دودي، بالاشتراك في البطولة مع النجم صلاح عبدالله، والفنان سامح حسين، إذ تدور أحداث الفيلم حول فتاة كانت لديها ماضي سيئ مع السرقة وخلافه، وكانت تحاول أن تجد حياة وفرصة تعيش في مجتمع نظيف.
وبالفعل وجدت هذه الفرصة، من خلال العمل داخل منزل شخص لديه الكثير من الأبناء، الذين قرروا أن يختبروا صبرها من خلال المقالب الكوميدية. 

فيلم زكي شان 

من أفضل الأعمال الدرامية للنجمة ياسمين عبدالعزيز، التي شاركت النجم أحمد حلمي والنجم حسن حسني في بطولة العمل، حيث كانت تدور أحداثه حول فتاة غنية ابنة رجل أعمال، تقوم ببعض التصرفات الطائشة، التي تجعل والدها يعين حارساً شخصي لها، وهو النجم أحمد حلمي.

فيلم الثلاثة يشتغلونها 

من الأفلام الذي ينصح بمشاهدتها للنجمة ياسمين عبدالعزيز، التي تدور قصته حول فتاة مجتهدة للغاية، لا يوجد في حياتها سوى العلم فقط، حتى حصل على لقب الأولى على الجمهورية في الثانوية العامة.
تغيرت حياتها بالكامل عندما التحقت بالجامعة، وقابلت الكثير من الأشخاص، الذين أثروا فيها بطريقة سلبية، ينصح بمشاهدته. 

فيلم الآنسة مامي 

تدور قصته حول سيدة أعمال، تقدس الحياة المهنية والمال، ولا تفكر على الإطلاق في الزواج والإنجاب، وفي ذات ليلة تخلد للنوم لترى حلم يغير حياتها، ويجعلها ترغب في الزواج من شريك حياتها. 

فيلم حاحا وتفاحه 

من أفضل الأفلام الكوميدية للنجمة ياسمين عبدالعزيز، الذي شاركها في البطولة الراحل طلعت زكريا، في درو أخيها الذي يرغب في الحصول على الشقة، بعد أن تتزوج ويطمئن عليها، لكنه في نفس الوقت لا يرضى بشريك حياتها الغير مناسب لها من وجهة نظره. 

فيلم كركر

بطولة النجم الراحل حسن حسني، والنجمة الراحلة رجاء الجداوي، النجم محمد سعد، إذ شاركت فيه النجمة ياسمين عبدالعزيز، التي حاولت الوقوع في حبه لتحصل على أمواله، لكنها تشعر بالذنب وتقع في غرامه بالفعل.

فيلم الرهينة 

يصنف من ضمن الأعمال الرومانسية الكوميدية، بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز، والنجم أحمد عز، والنجم ماجد الكدواني، والفنانة اللبنانية نور. 
تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب، الذي هاجروا للخارج بحثًا عن فرصة عمل أفضل، ليجدوا أنفسهم أمام عصابة خطيرة، يحاولون الهروب منهم دون أن يصيبهم الأذى. 

فيلم أبو شنب

شاركها في بطولة العمل النجم لطفي لبيب، والنجم التونسي ظافر العابدين، ينصف من ضمن الأفلام الكوميدية المصرية للنجمة ياسمين عبدالعزيز، ينصح بمشاهدته، مناسب لجميع أفراد الأسرة. 

فيلم ثمن دستة أشرار

يصنف من ضمن الأعمال الكوميدية الرومانسية الدرامية، التي شارك في بطولة العمل النجم الراحل خالد صالح، والنجم محمد رجب، والنجمة اللبنانية نيكول سابا، التي تدور أحداثه حول فتاة تبحث عن فرصة جيدة للعيش من جديد، لكنها تقع في يد عصابة، يقنعوها بالوقوع في حب محمد رجب، لكي تسرق منه أمواله، حتى يعود ويقرر العمل مع هذه العصابة بعد أن يفقد أمواله. 

فيلم عصابة الدكتور عمر 

الذي شاركها في البطولة النجم لطفي لبيب، والنجم مصطفى قمر، الذي كان تدور قصته حول فتاة تعاني من مرض السرقة، يقرر الدكتور النفسي الذي يجسد دوره الفنان مصطفى قمر، أن يقوم بمعالجتها من هذا المرض لكن على طريقته الخاصة، وسط حالة من الكوميديا التي والمواقف التي سترسم البهجة على وجهك. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه