;

قائمة أفضل 10 مسلسلات أجنبية في 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 ديسمبر 2022
قائمة أفضل 10 مسلسلات أجنبية في 2022

تم إنتاج الكثير من الأعمال الفنية الناجحة في عام 2022، التي أثارت الجدل عالميًا، بسبب الإخراج والسيناريو وحضور الممثلين، خاصة أجزاء المسلسلات الضخمة، التي انتظارها الجماهير لمتابعة القصة. 

مع اقتراب نهاية عام 2022، سنأخذك لأفضل المسلسلات التي طرحت على المنصات الإلكترونية خلال هذا العام، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع CNET الأمريكي. 

مسلسل The Walking Dead

الجزء الثاني من الموسم الأخير من مسلسل The Walking Dead، الذي حقق نجاحًا كبيرًا طوال المواسم السابقة، حتى طرح الموسم الأخير من المسلسل في 2022، هل تابعته من قبل أم لا؟. 

مسلسل Dahmer – Monster: The Jeffrey Dahmer 

حصل مسلسل جيفري دامر، على أعلى نسبة مشاهدات عالميًا، الذي سرد قصة القاتل المتسلسل جيفري دامر، الذي أرعب الولايات المتحدة الأمريكية بجرائم قتله البشعة، إذ تواجد هذا العمل الفني في قائمة أفضل المسلسلات في 2022. 

مسلسل Black Bird

تدور قصة المسلسل حول شخص قضى فترات طويلة من عمره، في السج المشدد تحت حراسة مشددة، إذ يحاول الهروب والتعرف على قاتل متسلسل، يساعده على الهرب والانتقام. 

مسلسل Only Murders in the Building الموسم 2

لعشاق الغموض في تحقيقات جرائم القتل، ينصح بمشاهدة هذا العمل الرائع، الذي تدور قصته حول محقق يحاول الوصول للحقيقة في الموسم الثاني، بسبب وقوع جريمة قتل تجعله يشك في الجميع.

مسلسل Stranger Things الموسم 4

تم عرض الموسم الرابع، على منصة نتفليكس خلال 2022، وكعادته حقق نجاح مبهر عالميًا، فهو يعتمد المسلسل على الخيال، وسط الكثير من الأحداث المليئة بالغموض والرعب والإثارة. 

مسلسل The Boys الموسم 3

تم عرض مسلسل The Boys الموسم 3، على أمازون برايم فيديو، عاد الأولاد من جديد في 2022، إذ تدور قصته حول أبطال خارقين، لكنهم يصنف من الأعمال الدرامية المليئة بالرعب. 

مسلسل Moon Knight

المسلسل من إنتاج عالم مارفل الضخم، إذ عادوا من جديد في عام 2022 في شخصية Moon Knight، الشخص الذي يحارب الجريمة والشر، فالرواية مستمدة من إله السلام عند القدماء المصريين. 

مسلسل Archive 81

تكشف سلسلة الرعب في مسلسل أرشيف 81 لقطة مروعة ، مع مقاطع فيديو يسعى لاستعادة مجموعة غامضة من الأشرطة، حيث تهدد طائفة تقشعر لها الأبدان.

مسلسل The Crown الموسم الخامس

تتولى منصة نتفليكس، إنتاج مسلسل The Crown في موسمه الخامس، مع ظهور العديد من الممثلين الجدد، لتجسيد شخصية الملكة إليزابيث الثانية في سن الكبر، إذ حصل على أفضل مسلسلات في 2022. 

مسلسل Emily in Paris الموسم 3

هذا العمل الناجح الذي نال إعجاب الكثيرين، الذي تدور قصته حول فتاة أمريكية، تنتقل للعمل في باريس، ويحدث لها الكثير من المفاجآت والأحداث السعيدة.

من المقرر طرح الموسم الثالث يوم 21 ديسمبر 2022، ليكون من ضمن أفضل الأعمال التي تم إنتاجها، في استقبال سنة جديدة مليئة بالكثير من الأعمال الفنية الناجحة. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه