;

تقارير: النصر السعودي مهتم بضم لاعب من مانشستر يونايتد.. من هو؟

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
تقارير: النصر السعودي مهتم بضم لاعب من مانشستر يونايتد.. من هو؟

لا يزال رادار نادي النصر السعودي يعمل لرصد لاعبين عالميين من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا الإطار، قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع البرازيلي أليكس تيليس، لاعب مانشستر يونايتد المعار حاليًا إلى إشبيلية الإسباني خلال الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن ناديالنصر مستعد لتغطية راتب اللاعب البرازيلي، إذا تأكد أنه على استعداد لقبول اللعب في الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن تيليس لن يستمر في إشبيلية وليس له مستقبل واضح في يونايتد.

ويلعب أليكس تيليس البالغ من العمر 30 عاما لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ عام 2020، وأعير إلى اشبيليه فى 2022 حتى يونيو القادم .

وسبق للاعب البرازيلي الذى يلعب فى مركز الظهير الأيسر، اللعب لعدة أندية أبرزها: جريميو، جلطة سراي، إنتر ميلان (إعارة)، بورتو .

إنعاش الآمال

يذكر أن النصر أنعش آماله في حصد لقب الدوري السعودي بعد تغلبه على فريق الرائد، مساء الجمعة، بأربعة أهداف نظيفة، أحرزها كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 4، وعبدالرحمن غريب في الدقيقة55، ومحمد مران في الدقيقة 90، وعبدالمجيد الصليهم في الدقيقة 90+4.

وبتلك النتيجة واصل النصر زحفه نحو الصدارة، وأنعش آمال الظفر بلقب الدوري، بعد أن بلغ النقطة الـ56 في المركز الثاني (بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر الاتحاد).

وكان فريق النصر يحتاج بشدة إلى هذا الفوز لمصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج المخيبة له خلال الفترة الأخيرة، حيث تعثر الفريق في آخر مباريات له بالدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين"، إذ تعادل سلبيا مع مضيفه الفيحاء ثم خسر أمام مضيفه الهلال بهدفين دون رد، قبل أن يخسر من الوحدة بهدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

أما رونالدو، فيمثل له هذا الفوز طعما خاصا، لسببين: الأول افتتاحه شريط الأهداف برأسية رائعة بمباراة الرائد، أما الثاني فهو تحسين نفسيته بعد أن تملكه الحزن والغضب عقب خسارة فريقه أمام الغريم التقليدي الهلال.