;

كانسيلو مطلب الهلاليين.. هاشتاق للمطالبة بضم نجم السيتي للهلال السعودي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
كانسيلو مطلب الهلاليين.. هاشتاق للمطالبة بضم نجم السيتي للهلال السعودي

طالب جماهير ومحبي نادي الهلال السعودي إدارة ناديهم بالدخول بشكل جدي إلى بورصة المنافسة على النجم البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي انتهت فترة إعارته إلى بايرن ميونخ الألماني، وعاد إلى ناديه الإنجليزي، الذي يرغب في بيعه.

ودشن جماهير الهلال هاشتاق #كانسيلو_مطلب_الهلاليين، ليتصدر قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، اليوم الاثنين، حيث طالب متداولو الهاشتاق باستمرار العمل عليه، لتصل وجهة نظر الجماهير ورغبتهم إلى مجلس إدارة نادي الهلال، الذي يبحث عن صفقة ثقيلة، بعد انضمام كريم بنزيما إلى نادي الاتحاد، وكريستيانو رونالدو إلى النصر.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو قد أكد أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي ترغب في التخلص من البرتغالي جواو كانسيلو قبل الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وعاد جواو كانسيلو لفريق مانشستر سيتي بعد انتهاء فترة إعارته القصيرة لفريق بايرن ميونخ الألماني، حيث انتقل للعملاق البافاري شهر يناير الماضي مع خيار التعاقد معه بمبلغ 70 مليون يورو.

لكن إدارة بايرن ميونخ ثررت عدم تفعيل بند أحقية الشراء ليعود كانسيلو من جديد لمانشستر سيتي الذي لا يرغب في استمراره أكثر من ذلك مع الفريق بسبب مشاكله الكثيرة داخل غرفة خلع الملابس.

وأشار فابريزيو رومانو، عبر "تويتر" إلى أن مانشستر سيتي يرغب في إيجاد حل لجواو كانسيلو بعرض اللاعب للبيع هذا الصيف رغبة من النادي في التخلص منه قبل فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأوضح الصحفي أنه ستجري مناقشات قريباً مع الأندية الراغبة في ضم جواو كانسيلو على رأسهم برشلونة الإسباني حيث لا يزال مهتماً بضم اللاعب، بالإضافة إلى تفكير أرسنال الإنجليزي أيضاً بضمه.

كاليدو كوليبالي

وتأتي مطالبات جماهير الهلال بالعمل على ضم كانسيلو، في وقت تتزايد فيه التقارير عن اقتراب توقيع عقد انتقال المدافع السنغالي المخضرم كاليدو كوليبالي إلى النادي السعودي.

وقال الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا إن إدارة الهلال قدمت عرضا مغريا لكوليبالي بلغت قيمته نحو (25) مليون يورو، لمدة 3 مواسم.

وكان موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي بأن نادي الهلال قدّم عرضه الأول لضم السنغالي كوليبالي من صفوف تشيلسي خلال السوق الصيفية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه