;

النصر السعودي يفاوض فاران مجددا.. هل يترك مانشستر يونايتد؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
النصر السعودي يفاوض فاران مجددا.. هل يترك مانشستر يونايتد؟

كشف موقع "Football Transfers" عن تواصل مسؤولي نادي النصر السعودي مع الفرنسي "رافاييل فاران" لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي؛ لضمه بالميركاتو الشتوي القادم.

ووفقًا لما أفاد به ذات الموقع: فإن النصر يرغب في التعاقد مع "فاران" بجانب "رونالدو"، مشيرًا إلى أن اللاعب الفرنسي يفكّر الآن بجدية في الابتعاد عن "مانشستر يونايتد"، والانضمام للدوري السعودي.

وأضاف الموقع: يبدو أن "رافاييل" الذي سبق ورفض عروض الشرق الأوسط بالصيف الماضي؛ قد أعاد النظر الآن في موقفه ويريد الانتقال إلى السعودية لإكمال مسيرته الكروية.

وسبق أنْ دخل نادي الاتحاد في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع "رافاييل فاران" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وينتهي عقد "رافاييل فاران" صاحب الـ"30" عامًا، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في 2025، وتبلغ القيمة السوقية له نحو "35" مليون يورو.

وكان فاران قد انضم إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، ويمتد عقده مع ناديه حتى عام 2025، وقد خاض مع فريقه 72 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، وحصد لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

يُذكر أن نادي النصر يحتل حاليًا المركز الثاني في بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، وذلك بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة السعودية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه