;

نجم جديد من مانشستر يونايتد مطلوب في السعودية.. من هو؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
نجم جديد من مانشستر يونايتد مطلوب في السعودية.. من هو؟

لا تزال أندية الدوري السعودي تستعد لضم العديد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الشتوي المقبل، حيث تسعى لاستقطابهم من أندية كبيرة في أوروبا وغيرها.

وفي هذا الإطار، كشف الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين نيكولا شيرا عن تلقي الإنجليزي جادون سانشو، نجم مانشستر يونايتد، عرضًا ضخمًا لأحد الأندية السعودية لضمه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شيرا"، عبر حسابه الشخصي على منصة "X"، أن اللاعب الإنجليزي ليس ضمن خطط مسؤولي مانشستر يونايتد، ومستعد لمغادرة الفريق.

وأشار إلى أنه بالإضافة إلى اهتمام أندية الدوري السعودي بسانشو؛ فهناك أيضًا بروسيا دورتموند ويوفنتوس يرغبان في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

ويلعب الجناح الإنجليزي البالغ من العمر 23 عامًا، لمانشستر يونايتد الإنجليزي منذ 2021، قادمًا من بوروسيا دورتموند، كما يلعب للمنتخب الإنجليزي منذ 2018.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن اهتمام الهلاليين بضمه في الميركاتو الشتوي المقبل ليكون بديلًا عن البرازيلي نيمار.

كاسيميرو

شيرا ليس الوحيد في مان يونايتد المرشح للانتقال إلى السعودية خلال الميركاتو الشتوي، حيث كانت تقارير أفادت باهتمام كبار أندية السعودية بالتعاقد مع النجم البرازيلي كاسيميرو، لاعب الشياطين الحمر.

ووفقًا لصحيفة "The Sun" فإن مسؤولي مانشستر يونايتد يستعدّون للحصول على عرض ضخم لشراء عقد "كاسيميرو" من المملكة العربية السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن أن تصل عروضٌ لضمّ كاسيميرو في يناير، من السعودية التي أنفقت أنديتها الكبيرة، مثل الهلال والنصر والأهلي والاتحاد، مبالغَ ضخمة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكانت تقارير إعلامية قد ذكرت أن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه