;

إيلون ماسك يعلن التغييرات الكبيرة القادمة على تويتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022
إيلون ماسك يعلن التغييرات الكبيرة القادمة على تويتر

أعلن إيلون ماسك، اليوم الأحد أن تويتر سيسمح قريبًا للمستخدمين بإضافة نص طويل إلى تغريداتهم. وكتب ماسك على تويتر "سيضيف تويتر قريبًا القدرة على إرفاق نص طويل بالتغريدات".

أضاف رئيس تسلا وسبيس إكس أيضًا أن هذه الميزة سيتبعها "تسييل منشئ المحتوى لجميع أشكال المحتوى". وأشار أحد المستخدمين إلى أن موقع يوتيوب "يمنح المبدعين 55٪ من عائدات الإعلانات". وأجاب ماسك "يمكننا التغلب على ذلك".

بحث ماسك أيضًا في ميزة البحث على تويتر وقال إن شركته ستعمل على تحسينها. حيث قال ماسك: "البحث داخل تويتر يذكرني بـ Infoseek في عام 98".

أطلقت توتير يوم السبت خدمة Twitter Blue القائمة على الاشتراك مقابل 8 دولارات شهريًا والتي تتضمن شارة "تم التحقق" زرقاء وميزات أخرى. وسُئل ماسك، الذي استحوذ على منصة التواصل الاجتماعي الشهر الماضي، يوم الأحد عن موعد إطلاق Twitter Blue في الهند. وأجاب ماسك "آمل أن يكون في أقل من شهر".

حاليًا، خدمة Twitter Blue متاحة فقط لمستخدمي iOS. في تحديث لأجهزة iOS، قال تويتر إن أولئك الذين يشتركون الآن يمكنهم الحصول على علامة الاختيار الزرقاء المرغوبة للغاية بجوار أسماء المستخدمين الخاصة بهم، "تمامًا مثل المشاهير والشركات والسياسيين الذين تتابعهم بالفعل".

تشير علامات الاختيار الزرقاء الموجودة على تويتر بجوار أسماء المستخدمين إلى أن تويتر قد قام بمصادقة المستخدمين.

وفقًا لإشعار iOS الذي تم تلقيه أمس، تشمل المزايا الأخرى في التحديث "نصف الإعلانات"، وهي ميزة من شأنها أن تسمح للمستخدمين بنشر مقاطع فيديو أطول وترتيب الأولوية للمحتوى عالي الجودة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه