;

إيلون ماسك يصف الهجوم على إكس بالاحتيالي ويعلن رفع دعوى ضد المتواطئين

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2023
إيلون ماسك يصف الهجوم على إكس بالاحتيالي ويعلن رفع دعوى ضد المتواطئين

بعد الهجوم عليه ووقف الإعلانات من كبرى الشركات على المنصة المملوكة له، أعلن إيلون ماسك في أحدث منشوراته أنه سيقاضي المتواطئين وراء هذا الهجوم "الاحتيالي" حسب وصفه، كما طلب دعم المنصة من أجل حرية الرأي والتعبير عليها.

ونشر إيلون ماسك بيان معنون بـ"ادعم إكس لحماية حرية التعبير" وجاء في ملخصه ثلاث نقاط أساسية وهي: إكس تدعم حق الإنسان في حرية التعبير والجميع على المنصة لديه حرية الاختيار والحقائق تنتصر دائماً على الادعاءات.

وعلق ماسك على البيان قائلاً "سترفع شركة إكس، دعوى قضائية ضد شركة Media Matters وجميع أولئك الذين تواطأوا في هذا الهجوم الاحتيالي على شركتنا".

جدير بالذكر أن Media Matters هي منظمة غير ربحية ومجموعة مراقبة إعلامية، تأسست عام 2004 والتي اتهمها إيلون ماسك في البيان بنشر الأكاذيب حول منصة إكس.

يأتي ذلك بعد مواجهة إيلون ماسك والمنصة المملوكة له "إكس"، سيل من وقف الإعلانات مؤقتاً من كبار المعلنين، بما في ذلك أبل وديزني وأدوبي وذلك بعد تعليق لإيلون ماسك قال فيه "لقد قلت الحقيقة الفعلية" على منشور على المنصة يقول إن الشعب اليهودي يحمل "الكراهية الجدلية" للأشخاص البيض التي يزعمون أنهم يريدون من الناس التوقف عن استخدامها ضدهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه