;

تويتر يلغي الحسابات غير المستخدمة لفترة طويلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
تويتر يلغي الحسابات غير المستخدمة لفترة طويلة

أعلن إيلون ماسك، أنه سيتم إلغاء الحسابات التي لم يتم استخدامها لفترة طويلة. تأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يحاول فيه ماسك زيادة المشاركة، وفرص كسب المال، على المنصة التي اشتراها مقابل 44 مليار دولار العام الماضي.

كتب إيلون ماسك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر "نقوم بإزالة الحسابات التي لم يكن لها أي نشاط على الإطلاق منذ عدة سنوات، لذلك من المحتمل أن ترى تراجعًا في عدد المتابعين". ولم يضف ماسك أي تفاصيل حول موعد بدء التنفيذ. ولم يُعرف على الفور ما إذا كان مستخدمو تويتر سيتمكنون من الوصول إلى الحسابات المحذوفة أم لا.

وفقًا لسياسة تويتر، يجب على المستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم مرة واحدة على الأقل كل 30 يومًا لتجنب الإزالة الدائمة بسبب الخمول لفترة طويلة.

في وقت سابق من هذا الشهر، "هدد" إيلون ماسك بإعادة تخصيص حساب الخاص بالإذاعة الوطنية العامة إلى شركة أخرى، بعد أن توقفت هيئة الإذاعة العامة عن نشر محتوى على موقعها الرسمي على تويتر.

التغييرات التي فرضها ماسك على تويتر من تقليص الموظفين إلى التخلص من علامات التحقق المجانية، قد أدت إلى نفور بعض المستخدمين والمعلنين.

تمت إعادة علامات التحقق الزرقاء على تويتر إلى بعض حسابات وسائل الإعلام والمشاهير والحسابات البارزة الأخرى في أواخر أبريل وهي خطوة احتج عليها العديد منهم.  بينما غرد ماسك في ذلك الوقت بأنه "يدفع للبعض الاشتراكات، ماله الخاص".

منذ أن اشترى إيلون ماسك موقع تويتر، خففت الشركة من الاعتدال في المحتوى على الشبكة، مما سمح بالعديد من المستخدمين المحظورين بسبب الرسائل التي تحرض على الكراهية أو تنشر معلومات مضللة. ويقول متعقبو السوق إن عائدات تويتر تراجعت مع تجنب المعلنين للمنصة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه