;

بيع حسابات تويتر القديمة غير المستخدمة مقابل 50 ألف دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
بيع حسابات تويتر القديمة غير المستخدمة مقابل 50 ألف دولار

يعمل موقع إكس المملوك لإيلون ماسك على بيع حسابات المستخدمين المهجورة من أصحابها بسعر 50 ألف دولار أو أكثر.

وفقًا لمجلة فوربس، بدأ فريق داخل الشركة، يُعرف باسم "Handle Team"، العمل على بيع أسماء الحسابات غير المستخدمة من قبل الأشخاص الذين قاموا بتسجيلها في الأصل. والجدير بالذكر أن هذا يأتي بعد أشهر من كشف السيد ماسك عن خطة لتنفيذ ذلك في المستقبل القريب.

الآن، كشفت مجلة فوربس عن أن الشركة، قد أرسلت بالفعل عروضًا إلى المشترين المحتملين، طلبت منهم رسمًا ثابتًا قدره 50000 دولار لبدء شراء الحساب.

ومن الجدير بالذكر أنه بعد شرائه موقع المدونات الصغيرة، ألمح إيلون ماسك، إلى خططه لبيع أسماء المستخدمين القديمة. حيث تم الاستيلاء على "عدد كبير" من الحسابات من قبل "الروبوتات والمتصيدون"، هكذا غرد بعد أيام من استحواذه على موقع تويتر.

وفي يناير من هذا العام، أشارت عدة تقارير إلى أن الملياردير كان يخطط لتحرير ما يصل إلى 1.5 مليار اسم مستخدم. في شهر مايو، بدأ إكس بالفعل عملية إزالة الحسابات غير النشطة من منصته.

من ناحية أخرى، حذرت "سياسة الحساب غير النشط" المستخدمين من تسجيل الدخول كل 30 يومًا لتجنب اعتبارهم غير نشطين.

وفي الوقت نفسه، أشار إيلون ماسك إلى رغبته في تحويل إكس إلى "تطبيق لكل شيء". وقال الملياردير في منشور له إن المنصة التي تم تغيير علامتها التجارية سيتم توسيعها لتقديم "اتصالات شاملة والقدرة على إدارة عالمك المالي بأكمله". وفي اجتماع داخلي عقد مؤخرًا، ألقى ماسك أيضًا تلميحًا إلى ميزة جديدة غير متوقعة لموقع المدونات الصغيرة "المواعدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه