;

منهم الجسمي وإليسا..عودة العلامة الزرقاء للحسابات الموثقة على تويتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
منهم الجسمي وإليسا..عودة العلامة الزرقاء للحسابات الموثقة على تويتر

 عادت العلامة الزرقاء الشهيرة عبر موقع التدوين تويتر، لحسابات المشاهير والكثير من الشخصيات الموثق حسابها على الموقع الشهير.

ومن النجوم الذي عادت لهم العلامة الزرقاء، الهضبة عمرو دياب، إليسا، محمد هنيدي، نجيب ساويرس، حسين الجسمي، محمد صلاح وعدد كبير من النجوم.

من جانبه، علق الفنان محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر في رسالة للفنان محمد هنيدي عقب عودة العلامة الزرقاء، وقال: " العلامه الزرقاء رجعت تاني والبركه في الطفل الذهبي تسلم دماغك يا عالمي".

فيما رد رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس على الأمر حين سأله أحد المتابعين وقال: " يا هندسة حضرتك كنت عارف "معلومة" ان تويتر هترجع العلامة الزرقاء للحسابات اللى عندهم اكتر من مليون متابع ببلاش. شريك ماسك يا ريس ولا اية"، ليرد ساويرس: " لا لكن نفس السبب اللي خلاني مدفعش ان الناس عارفه حسابي لان المتابعين كتيير و بالتالي مش محتاجها خلاه يسيبهالنا .".

كان عدد من المشاهير سخروا من حذف العلامة الزرقاء من حساباتهم على تويتر، ومنهم محمد هنيدي الذي قال: " "بعد خدمة ١٠ سنين في تويتر .. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي".

وكذلك سخر الفنان أحمد السعدني وقال: " علامة زرقاء إيه يا باشا اللي بـ 3500 في السنة، إن شاء الله ما حد اتأكد إنه أنا على الأقل نعرف نشتم اللي عايزينه براحتنا".

وكان إيلون ماسك أعلن في وقت سابق، أنه بدءً من أول أبريل الجاري سيقوم حذف علامة التوثيق من صفحات مستخدمي تويتر لهؤلاء الذين لا يدفعون اشتراكاً شهرياً، في المقابل أعلن الكثير من الشخصيات الشهيرة أنهم لن يدفعوا اشتراكاً مقابل تحويل علامة الطائر على صفحتهم من اللون الأبيض إلى اللون الأزرق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه