;

وفاة صاحب حساب مجيد على تويتر في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
وفاة صاحب حساب مجيد على تويتر في السعودية

تصدر اسم مجيد منصات السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية عقب إعلان وفاته منذ أيام قليلة.

صاحب حساب مجيد واحد من مشاهير السوشيال ميديا المشهورين في عالم الإعلانات ويتابع عبر موقع التدوين القصير تويتر أكثر من مليون و100 ألف شخص.

صباح اليوم، أعلن الحساب عن رحيل صاحبه، وجاءت الرسالة عبر الحساب تقول: "إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي صاحب هذا الحساب /عبدالمجيد الحربي".

وجاءت الوفاة يوم الاثنين الموافق 1444/3/28، وطالب الحساب من جميع المتابعين بسرعة التواصل عبر رقم الواتساب لمراجعة من كان له أو عليه أمولاً للمغفور له.

توالت التعليقات بشكل كبير على التغريدة التي تم الإعلان فيها عن رحيل صاحب الحساب، ومن ضمن التعليقات :"عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته يارب".

وقال آخر: "يارب و إن قصرنا عليه بالدُعاء فأنت ربُه الذي لا ينساه اللهُمَّ أرحَم أخي وحبيبي عبدالمجيد رحمةً تسع الدُنيا و من عليها و أجعَل له في قبرِه مروجًا و قصورًا و أنهارًا و نعيمًا"، "الله يرحمه ويغفر له كان من اطيب الناس وما عمري شفته يدخل في مناكفات ومسالم وصديق الجميع ".

وقال آخر: "لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر لميتكم اللهم ارحمه واغفر له ووسع نزله وأكرم مدخله واجمعنا به في مستقر رحمته اللهم ارحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"، "من أول الحسابات الي تابعتها في بداياتي في تويتر وأشهد بأنه نعمَ الرجل. وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه إنه غفور رحيم. وأحسن الله عزاءكم".

وقال شخص آخر: "الله يرحمه ويغفرله ويصبركم ، سبحان الله كل يوم يتأكدلي كل ما شخص يموت ويترك إرث، انه كل شي يتركه ماله ، منصبه ، جاهه ، ويرحل ماينفعه غير عمله الصالح ، هوا الإرث الحقيقي والباقي أشياء مستعاره تساعده ع العيش في الدنيا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه