;

وفاة جيسون ديفيد فرانك نجم باور رينجرز عن عمر يناهز 49 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
وفاة جيسون ديفيد فرانك نجم باور رينجرز عن عمر يناهز 49 عاماً

توفي الممثل وفنان القتال المختلط جيسون ديفيد فرانك، أحد أبطال "باور رينجرز" عن عمر يناهز 49 عامًا. توفي جيسون فرانك في تكساس، حسبما صرح وكيل أعماله لـ TMZ في بيان.

اشتهر بدوره كحارس القوة الخضراء، تومي أوليفر، في سلسلة الأطفال لعام 1993. ثم تحول لاحقًا إلى حارس القوة الأبيض واستغل منصب القائد الجديد للمجموعة. كان المسلسل شائعًا جدًا وأدى إلى إنشاء العديد من الأفلام وشخصيات الحركة ولعب أخرى مستوحاة منه.

وقال وكيل أعماله في البيان، كما ذكرت TMZ "يرجى احترام خصوصية عائلته وأصدقائه خلال هذا الوقت الرهيب حيث نتعامل مع فقدان مثل هذا الإنسان الرائع. لقد أحب عائلته وأصدقاءه ومعجبيه كثيرًا. سنفتقده حقًا".

لعب السيد فرانك دور البطولة في 123 حلقة كأحد الممثلين الرائدين في المسلسل بسبب شعبيته بين المعجبين. كما قالت صحيفة الغارديان إن سبب الوفاة لم يتم الإفصاح عنه على الفور، على الرغم من أن العديد من التقارير أشارت إلى أن السيد فرانك مات منتحرًا. غمر مشجعو باور رينجرز وسائل التواصل الاجتماعي بالإشادة به وتعليقات حزينة.

قال والتر إي جونز، زميله في باور رينجرز "لا أصدق ذلك، أرقد في سلام جيسون ديفيد فرانك. قلبي حزين لفقد عضو آخر من عائلتنا المميزة".

شاركت الصفحة الرسمية لمسلسل باور رينجرز بيانًا وجاء فيه "إن كل أعضاء Ranger Nation حزينون للغاية لفقدان جيسون ديفيد فرانك. جلب جيسون ابتسامات لا حصر لها للجماهير على مر السنين وسنفتقده كثيرًا. أتمنى أن تحميه القوة، دائماً".

تم تدريب السيد فرانك في العديد من التخصصات، بما في ذلك التايكوندو والمواي تاي والجودو والبرازيلية جيو جيتسو بشكل احترافي من عام 2008 إلى عام 2010. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه