;

وفاة المغني وعازف الجيتار مارك شيهان عن عمر يناهز 46 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
وفاة المغني وعازف الجيتار مارك شيهان عن عمر يناهز 46 عاماً

توفي مارك شيهان، المؤسس المشارك لفرقة الروك الأيرلندية The Script وعازف الجيتار والمغني والملحن. وأعلنت الفرقة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، أن الفنان البالغ من العمر 46 عامًا توفي في المستشفى في 14 أبريل، بعد معاناة قصيرة مع المرض.

جاء في بيان الفرقة "توفي الزوج والأب والأخ وزميل الفرقة والصديق المحبوب مارك شيهان اليوم في المستشفى بعد مرض قصير. تطلب العائلة والفرقة من المعجبين احترام خصوصيتهم في هذا الوقت المأساوي".

وفقًا لبي بي سي، شكل مارك شيهان الفرقة في عام 2001 جنبًا إلى جنب مع المطرب داني أودونوغو وعازف الطبول غلين باور.

بعد إعلان خبر وفاته، سارع المعجبون لتكريم ذكراه في التعليقات على الخبر، كتب أحد المستخدمين "أعمق التعازي لأصدقاء وعائلة مارك خلال هذا الوقت العصيب. أرجو أن تعلموا أنكم في أفكاري وفي صلواتي". وعلق مستخدم آخر قائلاً "يا إلهي! هذا مفجع للغاية. أرسل الصلاة للعائلة والفرقة".

وعلق أيضاً أحد المستخدمين، قائلاً "لا أستطيع حتى إن أصف بالكلمات مدى تألم قلبي من هذا الخبر. شكرًا لك على الذكريات الرائعة، مارك، شكرًا لك على الأغاني الجميلة التي لا تُنسى، شكرا لك على التألق اللامع".

كما كتب المطرب وكاتب الأغاني، رايان تيدير "لا أستطيع أن أصدق هذا، سنفتقد أحد أفضل الرجال الذين استمتعت بالتجول معهم والتسكع معهم. هذا أمر مروع". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه