;

وفاة لاعب كمال الأجسام جو ليندنر عن عمر يناهز 30 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يوليو 2023
وفاة لاعب كمال الأجسام جو ليندنر عن عمر يناهز 30 عاماً

توفي بطل كمال الأجسام جو ليندنر ومؤثر اللياقة البدنية الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي، عن عمر يناهز 30 عامًا بعد إصابته بتمدد الأوعية الدموية المفاجئ.

كان لاعب كمال الأجسام جو ليندنر، يعيش في تايلاند في السنوات الأخيرة وشارك مقاطع فيديو عن الحياة هناك. كما شارك النجم الألماني مقاطع فيديو مع 940 ألف متابع، لنصائحه حول التمرين، بالإضافة إلى نظامه الغذائي.

وفاة لاعب كمال الأجسام حو ليندنر

وأكدت صديقته نيشا وفاته على إنستغرام وقالت إنه توفي أمس بسبب تمدد الأوعية الدموية. وأشادت نيشا به ووصفته بـ "الشخص المذهل والرائع في هذا العالم" وتذكرت أيضًا اللحظات الأخيرة التي قضتها معه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jo Lindner (@joesthetics)

جميع متابعيه حول العالم في حالة صدمة لرحيله المبكر ويتركون العديد من رسائل التعزية في قسم التعليقات، كتب أحدهم "يا أخي، لقد كنت أحد أكبر مصادر إلهامي، أنا بصراحة لا أستطيع أن أصف بالكلمات مدى الحزن الذي أشعر به. عدد الأشخاص الذين ساعدتهم والمعرفة التي نقلتها إلينا جميعًا لا تقدر بثمن، لقد كنت حقًا شخاً فريداً، ارقد بسلام يا جو".

كما كتب مستخدم آخر "هذا أمر صادم حقًا. التقيت بالرجل في مؤتمر للياقة البدنية قبل بضعة أشهر. لقد كان ألطف رجل يمكن أن تصادفه. كان لديه الكثير من الناس يطلبون منه الصور والتوقيعات وحتى إجراء محادثات معه! لم تتلاش الابتسامة أبدًا ؛ كانت لديه روح جميلة وسيترك بلا شك علامة في  التاريخ".

معلومات عن جو ليندنر

  • كان جو ليندنر لاعب كمال أجسام ونموذج للياقة البدنية ومؤثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وكان مشهورًا بالنصائح والحيل والروتينات المتعلقة باللياقة البدنية.
  • قبل دخوله عالم كمال الأجسام، عمل كحارس في أحد الأندية.
  • كان صاحب تطبيق Alien Gains وهو تطبيق تدريب شخصي.
  • في مقطع فيديو على موقع يوتيوب، اعترف جو بأنه يستخدم المنشطات بعد أن استهدفه العديد من المدربين ووصفوه بأنه كاذب.
  • غالبًا ما قارن متابعو جو مظهره الجسدي بمظهر الممثل وكمال الأجسام السابق، أرنولد شوارزنيجر.
اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه