;

وفاة مارك مارغوليس نجم مسلسل Breaking Bad عن عمر يناهز 83 عاما

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2023
وفاة مارك مارغوليس نجم مسلسل Breaking Bad عن عمر يناهز 83 عاما

توفي الممثل مارك مارغوليس، الذي تألق في لعب دور الشرير وتاجر المخدرات، هيكتور سالامانكا في المسلسل الشهير "Breaking Bad بريكينغ باد"، عن عمر يناهز 83 عامًا، حيث أكدت عائلته وفاته يوم الخميس في مستشفى بنيويورك بعد صراع قصير مع المرض.

أحزن رحيل الممثل المذهل مارك مارغوليس فريق عمل المسلسل الشهير وكتب براين كرانستون، بطل مسلسل "بريكينغ باد"، في منشور له عبر إنستغرام، تعليقاً على وفاة مارك مارغوليس "أشعر بحزن شديد اليوم لمعرفة وفاة صديق، وأضاف "كان مارك مارغوليس ممثلًا جيدًا حقًا وإنسانًا جميلًا. كان ممتعًا وجذابًا ومخيفاً في موقع التصوير".

كما وصفه الممثل بوب أودينكيرك، نجم مسلسل "من الأفضل الاتصال بسول Better Call Saul" والذي شارك مارغوليس بالتمثيل فيه أيضاً "له حضور قوي على الشاشة".

كما أشاد الحساب الرسمي لمسلسل "بريكنغ باد" على وسائل التواصل الاجتماعي، بالراحل في منشور جاء فيه "ننضم إلى ملايين المعجبين في حداد على وفاة الموهوب الكبير مارك مارغوليس، الذي -بعيونه وجرسه وبكلمات قليلة- حوّل هيكتور سالامانكا إلى واحد من أكثر الشخصيات التي لا تُنسى في تاريخ التلفزيون. سنشتاق إليه".

اشتهر مارك مارغوليس بتجسيد شخصية تاجر المخدرات، المصاب بجلطة دماغية بعد أن سممه أحد المنافسين ولا يستطيع التواصل إلا من خلال النقر على الجرس بإصبعه.

ولد مارك مارغوليس في فيلادلفيا عام 1939 وانتقل إلى نيويورك لمتابعة حلمه في التمثيل. وحقق نجاح كبير في الشخصيات التي لعبها وفي عام 2012، تم ترشيحه لجائزة إيمي عن دوره في مسلسل Breaking Bad.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه