;

وفاة الممثل غاسبار أوليل بطل Moon Knight عن عمر يناهز 37 عامًا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
وفاة الممثل غاسبار أوليل بطل Moon Knight عن عمر يناهز 37 عامًا

توفي الممثل والموديل الفرنسي، غاسبار أوليل، أثر إصابته أمس الثلاثاء، في حادث تزلج في جبال الألب عن عمر يناهز 37 عاما، تم تأكيد خبر الوفاة اليوم من أسرته، كما صرح وكيل أعماله بخبر وفاته في وكالة الأنباء الفرنسية.

غاسبار أوليل، بطل مسلسل Moon Knight الذي تم الإعلان عنه منذ يومين، من ضمن سلسلة أعمال مارفيل الشهيرة.

أفاد موقع فرانس 24،  أن التحقيقات الأولية للحادث، أفادت أن الضحية اصطدم مع متزلج آخر، عند تقاطع مسارين في منتجع لا روزيير للتزلج في جنوب شرق البلاد.

وبحسب ما ورد في وكالة الأنباء الفرنسية، تم نُقله إلى مستشفى في غرونوبل، حيث خضع لعملية جراحية بعد إصابته بصدمة شديدة في الرأس، أما عن حالة المتزلج الآخر لم يدخل المستشفى بعد التأكد من استقرار صحته العامة.

كان من المقرر أن ترتفع شهرة أوليل في الولايات المتحدة هذا العام، بفضل دور البطولة في سلسلة ديزني  Moon Knight، بالمشاركة في البطولة مع أوسكار إسحاق وإيثان هوك.

لعب Ulliel دور البطولة في المسلسل ، المقرر إصداره في 30 مارس ، باعتباره البطل الذي تدور حوله أحداث مسلسل رجل منتصف الليل.

تم إصدار المقطع الدعائي للمسلسل من Marvel قبل يومين فقط، الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات، في انتظار عرضه على المنصات.

أعبر صناع العمل عن حزنهم الشديد، بعد سماع خبر الوفاة اليوم الأربعاء، إذ صرح البعض منهم لموقع BuzzFeed الأمريكي، إنهم يشعرون بالحزن الشديد بعد فقدانهم صديقهم غاسبارد أوليل، قلوبهم مع الأسرة والأصدقاء.

الممثل غاسبار أوليل

كان أوليل ممثلًا مشهورًا في بلده الأصلي، فرنسا، بعد أن فاز بجائزة سيزار ، المعادلة الفرنسية لجائزة أوسكار ، لدوره ككاتب مسرحي في فيلم It"s Only the End of the World، الذي تم إصداره عام 2016،  أمام ماريون كوتيار وليا سيدو فنسنت كاسل.

كما فاز بجائزة Lumières لتصويره لمصمم الأزياء الفرنسي Yves Saint Laurent في سيرة ذاتية لعام 2014.

من بين أعماله الأخرى فيلم "خطوبة طويلة جدًا" لعام 2004 أمام الممثل أودري توتو، الذي فاز به سيزار آخر لأفضل ممثل واعد ، وظهر في قسم "ماريه" للمخرج غوس فان سانت في فيلم مختارات باريس ، جي تايمي 2006، وفيلم الرعب 2007 ارتفاع هانيبال.

وقال رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس، بعد إعلان خبر الوفاة: "إن غاسبار أوليال، نشأ وترعرعت السينما معه، لقد أحب البعض أعماله الفنية بجنون، بقلب حزين نودع الممثل الشاب وسط أجواء حزينة، فقدنا ممثلا فرنسيا."

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه