;

وفاة نجمة الكيبوب الكورية الجنوبية ناهي عن عمر يناهز 24 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 11 نوفمبر 2023
وفاة نجمة الكيبوب الكورية الجنوبية ناهي عن عمر يناهز 24 عاماً

توفيت كاتبة الأغاني والمغنية ونجمة الكيبوب، الكورية الجنوبية ليم ناهي، المعروفة باسم "ناهي"، عن عمر يناهز 24 عاماً.ولا يزال سبب وفاتها مجهولا.

ولم تصدر وكالتها ولا عائلتها بيانًا رسميًا بشأن سبب وفاتها. لكن ذكرت الوكالة أن جنازتها ستقام يوم الجمعة في بيونجتايك بمقاطعة جيونج جي.

وصدمت الوفاة المفاجئة للفتاة الشابة معجبيها. وعبروا عن ذلك في قسم التعليقات لآخر مشاركة للمغنية على إنستغرام. وتضمن هذا المنشور الأخير مجموعة من الصور، بما في ذلك صورة شخصية لناهي. كما تضمنت العديد من الصور لكلبها الأليف.

وكتب أحد مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات "هذا جنون. ارقدي بسلام يا جميلة" وكتب آخر "للأسف التقيت بك في وقت متأخر جدًا، أغانيك تريحني بسبب صوتك الجميل رغم أني لا أعرف الترجمة، ارقدي بسلام".

وعلق ثالث "من المحزن رحيل مثل هذا الصوت الملائكي الموهوب، ستستمر موسيقاك تجذب معجبين جدد مثلي. رحمك الله". وأضاف آخر "هذا أمر محزن للغاية. لقد أذرفت الدموع حرفيًا وأنا أعلم أن كلبك سيفتقدك كثيرًا، أيها الملاك الجميل ارقدي بسلام".

جدير بالذكر أن ناهي، كانت فنانة مستقلة محبوبة في كوريا الجنوبية. ظهرت لأول مرة في عام 2019 بأغنية "Blue City". تبع ذلك المزيد من الأغاني الفردية مثل "Blue Night" و"Gloomy Day".

وفي عام 2020، وقعت ناهي مع وكالة Mun Hwa In كمغنية وكاتبة أغاني ومنتجة واستمرت في إصدار المزيد من الموسيقى، وخلال مسيرتها المهنية القصيرة التي دامت 4 سنوات، حصدت ناهي بالفعل العديد من النجاحات وملايين المعجبين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه