;

وفاة تشيسلي كريست ملكة جمال أمريكا لعام 2019 عن عمر يناهز 30 عامًا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
وفاة تشيسلي كريست ملكة جمال أمريكا لعام 2019 عن عمر يناهز 30 عامًا

أعلنت شرطة نيويورك، وفاة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، تشيسلي كريست، عن عمر يناهز 30 عامًا، إذ تلقت الشرطة اتصالاً تمام الساعة السابعة صباحًا، أمس الموافق 30 يناير، وإبلاغهم بأن هناك حادثاً على ما يبدو أنه محاولة انتحار أو بفعل فاعل.

عند وصول الشرطة إلى مكان الحادث، وجدوا السيدة تشيسلي كريست، مستلقاه على الأرض وفاقدة الوعي ولا تستجيب لمحاولات الإنعاش، أعلنت الشرطة الوفاة على الفور من مكان الحادث، وفقًا لما جاء في موقع ET الأمريكي.

من خلال التحقيقات الأولية للحادث، تبين أن تشيسلي كريست، قفزت من طابق مرتفع في المبنى، إذ كشفت صحيفة نيويورك الأمريكية، أن كريست توفيت نتيجة سقوطها من الشرفة، تحديدًا من الطابق التاسع والعشرين، من مبنى شقتها في ولاية نيويورك.

أعبر عائلة كريست  عن حزنهم الشديد من خلال بيان رسمي لهم، حيث ورد فيه أن ابنتهم كانت مثالية ونموذج مشرف للشباب، فكانت ناجحة في حياتها المهنية كمراسلة، كما أن حضورها وجمالها الباهر كان مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم.

وفاة تشيسلي كريست ملكة جمال أمريكا

بعد حصولها على لقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية، عملت كريست كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية، بجانب عملها كمراسلة في قطاع الأخبار، فهي ابنه وأخت وصديقة وزميلة، فهي حقًا مؤثرة في حياة الكثير من حولها.

كشفت التحقيقات أن كريست كانت تركة ورقة، مدون عليها بعض التعليمات والرسائل لأسرتها، فأوصت أن تذهب جميع معلقاتها لوالدتها، لكنها لم توضح أنها ستقوم بالانتحار، فهل تسبب أحدًا في قتلها؟.

وُلدت كريست في جاكسون بولاية ميشيغان، وتخرجت بمرتبة الشرف من جامعة ساوث كارولينا، كما حرصت على الاستمرار في التعليم، حصولها على شهادات من كلية دارلا مور للأعمال، كلية الحقوق بجامعة ويك فورست.

توجت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2019، واستخدمت منصتها بصفتها الفائزة، للتحدث علنًا عن قضايا العدالة الاجتماعية، وإلقاء الضوء على القضايا التي شعرت أنها متحمسة لها.

التفاصيل المتعلقة بالظروف المحيطة بسقوطها المميت، لا تزال قيد التحقيق من قبل الشرطة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه