;

وفاة مغنية الكيبوب هايسو عن عمر يناهز 29 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
وفاة مغنية الكيبوب هايسو عن عمر يناهز 29 عاماً

تم العثور على المغنية الكورية الجنوبية هيسو ميتة في منزلها الأسبوع الماضي. وعثرت الشرطة على خطاب يشتبه في أنه كتبته المغنية البالغة من العمر 29 عامًا قبل وفاتها.

وأُعلن نبأ وفاة هايسو يوم 15 مايو. وجاء في بيان أن هيسو توفيت يوم 12 مايو. كما حث البيان الجميع على الامتناع عن نشر أخبار كاذبة عن المغنية. وأضاف البيان "نعرب عن تعازينا".

وقالت الشرطة إنه تم العثور على المغنية شابة في منزل يوم 12 مايو. وفي وقت لاحق، تم التأكيد على أن المتوفية هي المغنية هايسو، وفقا لما جاء في التقرير. ووفقًا لقناة الأخبار الكورية الجنوبية YTN، بدأت هايسو مسيرتها الغنائية في نوفمبر 2019.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by India Today (@indiatoday)

على جانب آخر، في الشهر الماضي، توفي نجم البوب الكوري مونبين، الذي كان عضوًا في فرقة أسترو. ،تم العثور على المغني البالغ من العمر 25 عامًا ميتًا في منزله في جنوب سيول. وأكدت شركة مونبين التجارية Fantagio Music وفاته في بيان لكنها لم تكشف عن السبب. "في 19 أبريل، غادر مونبين عضو فرقة أسترو، عالمنا بشكل غير متوقع وأصبح نجمًا في السماء" وطلبت من الناس "الامتناع عن الأخبار التخمينية والخبيثة" حتى تتمكن عائلة المغني من وداعه بسلام.

أدت وفاة مونبين إلى موجة من الحزن على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أعرب الكثيرون عن عدم تصديقهم. عمل مونبين، كعارض أزياء وممثل قبل أن ينضم إلى فرقة الكيبوب الشهيرة "أسترو".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه