;

وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح عن عمر يناهز 48 عاماً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
وفاة الممثل الأردني أشرف طلفاح عن عمر يناهز 48 عاماً

توفي الممثل الأردني أشرف طلفاح في مصر، اليوم الاثنين، ووفقاً لمصدر مقرب من الراحل، إنه دخل قسم العناية المركزة في المستشفى إثر تعرضه لاعتداء.

وفاة أشرف طلفاح

نشر الفنان الأردني أحمد العمري عبر صفحته على موقع فيس بوك ناعياً الراحل، حيث كتب "الميت في الغربة له أجر الشهيد، رحمك اللّه أشرف طلفاح، رحمة واسعة واحتسبك شهيداً في غربة نشدت فيها طلب العلم والعمل، رحمك الله وأسكنك الفردوس الأعلى من الجنة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون، أشرف طلفاح في ذمّة الله، أدعو له بالرحمة والمغفرة".


كما صرح محمد العبادي نقيب الفنانين الأردنيين، أمس الأحد، إن طلفاح في المستشفى وحالته الصحية خطرة، إذ يعاني من نزيف في الدماغ وغيبوبة.

كما أصدرت وزارة الخارجية بياناً اليوم الاثنين جاء فيه "أكدت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين متابعتها للحالة الصحية للممثل الأردني المتواجد في قسم العناية الحثيثة في واحدة من المستشفيات في جمهورية مصر العربية الشقيقة".

وصرح السفير سنان المجالي الناطق الرسمي باسم الوزارة، في بيانٍ، اليوم، إن وحدة مركز العمليات في الوزارة على تواصل مستمر مع السفارة الأردنية في القاهرة منذ أن بُلغت بتعرض الفنان لاعتداء، لكن الأمر لا زال قيد التحقيق من قبل الجهات الأمنية المصرية. 

أشرف طلفاح

أشرف طلفاح، هو ممثل أردني، من مواليد 8 مارس 1975. حصل على درجة البكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك في عام 1997، وبدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات  أشهرها (رأس غليص ودعاة على أبواب جهنم والأمين والمأمون).