;

وفاة حفيد روبرت دي نيرو عن عمر يناهز 19 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
وفاة حفيد روبرت دي نيرو عن عمر يناهز 19 عاماً

توفي لياندرو دي نيرو رودريغيز، حفيد أسطورة هوليود روبرت دي نيرو، عن عمر يناهز 19 عاماً، حيث أعلنت والدة لياندرو، درينا دي نيرو، في إحدى مشاركاتها على إنستغرام، خبر وفاة ابنها.

جاء في المنشور "ملاكي الجميل. لقد أحببتك أكثر من الكلمات ولا أستطيع وصف اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني. لقد كنت فرحة قلبي وكل ما كان نقياً وحقيقياً في حياتي. أتمنى أن أكون معك الآن. أتمنى أن أكون معك. أنا لا أعرف كيف أعيش بدونك ولكني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والنور اللذين جعلتي أشعر بهما لكوني والدتك. لقد كنت محبوبًا ومقدرًا للغاية وأتمنى لو كان الحب وحده يمكن أن ينقذك، آسفة جدا يا طفلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

وشاركت والدة لياندرو منشورًا عاطفيًا آخر، كتبت فيه "بالكاد أستطيع أن أكتب من خلال دموعي ولكن كل الحب والرسائل والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني خلال آخر 24 ساعة. لم نتمكن من الرد حتى الآن، لكننا ممتنون لكل الحب والتعازي وقلبي يؤلمني بطريقة لم أكن أعرف أنها ممكنة".

وأضافت "أحبك اليوم مثل اليوم الأول الذي حملتك فيه بين ذراعي. لا أستطيع أن أصدق أن أيًا من هذا حقيقي، لقد جعلت كل شيء يمكن تحمله وكل عبء أخف. لم تكن تستحق أن تموت هكذا، قلبي محطم للأبد، أنا وأبي وعائلتك نحبك، أحب؛ مع كل نبضة من قلبي الباكي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

كتب والد لياندرو، كارلوس ماري، في التعليقات "عزيزتي درينا، الكلمات لا تكفي للتعبير عن الفرحة التي قدمها لنا أو الخسارة التي نتحملها الآن مع عائلاتنا وأصدقائنا".

تدفقت رسائل التعازي من المشاهير. كتب ليني كرافيتز في قسم التعليقات في منشور درينا "عزيزتي درينا، أرسل أعمق تعازيّ لك ولعائلتك. هذا كله يتجاوز الكلمات في الوقت الحالي. أنا أحبك".

وكتبت نعومي كامبل "درينا، أنا حزينة من أجلك، لا أستطيع أن أتخيل كيف يجب أن تشعري. أحبك دائمًا. هنا لأجلك" وكتب أنوبام خير "أنا آسف جدًا لخسارتك العزيزة درينا! هذا الخبر محزن للغاية. سأصلي من أجل روحه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه