;

روبرت دي نيرو يعلق على وفاة حفيده عن عمر يناهز 19 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
روبرت دي نيرو يعلق على وفاة حفيده عن عمر يناهز 19 عاماً

أصدر الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو بياناً، عقب الخسارة المؤلمة بوفاة حفيده لياندرو دي نيرو رودريغيز. حيث صرح الممثل البالغ من العمر 79 عامًا في بيان لمجلة بيبول، قائلاً "لقد حزنت بشدة لوفاة حفيدي الحبيب ليو. نحن نقدر بشدة تعازي الجميع. لكن من فضلكم، نطلب منكم أن نحظى بالخصوصية لنحزن على خسارتنا لليو".

وقالت ابنة روبرت، درينا دي نيرو "بصدمة وحزن لا يقاسان نقول وداعا لابننا الحبيب ليو". "نشكركم على تدفق الحب والدعم ونطلب منكم أن نُمنح الخصوصية في هذا الوقت للتعامل مع هذا الحزن الذي لا يطاق".

كانت قد أعلنت درينا دي نيرو، وفاة ابنها على إنستغرام مساء الأحد، حيث كتبت منشور عاطفي مع صورة لياندرو الذي توفي عن عمر يناهز 19 عامًا "ملاكي الجميل. لقد أحببتك أكثر من الكلمات أو الوصف، منذ اللحظة التي شعرت فيها بك في بطني".

وتابعت "لقد كنت فرحة قلبي وكل ما كان نقيًا وحقيقيًا في حياتي، أتمنى أن أكون معك الآن. أتمنى أن أكون معك. لا أعرف كيف أعيش بدونك، لكنني سأحاول أن أستمر في نشر الحب والنور اللذين جعلتني أشعر بهما لكوني أمك. لقد كنت محبوبًا ومقدرًا للغاية، وأتمنى أن ينقذك الحب وحده".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Drena (@drenadeniro)

وأضافت "أنا آسفة جدًا يا طفلي" كما كتب والد لياندرو "ارقد بسلام وأتمنى لك الجنة الأبدية يا ابني الحبيب".

وكتبت في منشور آخر "بالكاد أستطيع أن أكتب من خلال دموعي ولكن كل الحب والرسائل والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني خلال آخر 24 ساعة. لم نتمكن من الرد حتى الآن، لكننا ممتنون لكل الحب والتعازي وقلبي يؤلمني بطريقة لم أكن أعرف أنها ممكنة".

ولم تشارك درينا المزيد من التفاصيل عن وفاة لياندرو، درينا هي أكبر أبناء روبرت دي نيرو السبعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه