;

وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم.. أبرز معلومات عن حياته

  • تاريخ النشر: السبت، 17 فبراير 2024
وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم.. أبرز معلومات عن حياته

رحل عن عالمنا اليوم، الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم، أمس الجمعة، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 61 عاماً، إذ تم الإعلان عن خبر الوفاة عن طريق أسرة الفقيد، من خلال منصات التواصل الاجتماعي.
ويعتبر الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم، رمز من رموز الدعوة في المملكة العربية السعودية، إذ تصدر خبر الوفاة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم

ولد الشيخ عبدالله أحمد السويلم في المملكة، عام 1963، وتوفي عن عمر يناهز 61 عاماً، درس علوم الشريعة وحصل على درجة الليسانس من جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، بدء مهامه في العمل بالشريعة الإسلامية عام 1985.

سبب وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم

توفي الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم، عن عمر يناهز 61 عاماً، وذلك بعد صراع مع المرض، إذ توفي الجمعة الموافق 16 فبراير، وأقامت صلاة الجنازة اليوم السبت بمسجد الملك خالد بالرياض، وتم دفنه بمقابر الشمال. 

معلومات عن الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم 

بدأ الداعية السعودي الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم، مسيرته المهنية في الخطابة والدعوة عام 1985، ولديه العديد من الحوارات واللقاءات التلفزيونية المسجلة، إذ شارك في الكثير من الندوات.
ولد الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم في الرياض، وحفظ القرآن الكريم في سن مبكرة، كما حصل على الكثير من الجوائز التشجيعية، وتوفي أمس الجمعة بعد صراع مع المرض، وسيتم دفنه في مقابر الشمال بعد الصلاة عليه.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه