;

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الكويت في وفاة الشيخ نواف الأحمد

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الكويت في وفاة الشيخ نواف الأحمد

أصدر الديوان الملكي، اليوم السبت، بيانًا أعلن فيه تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ببالغ الحزن وعظيم الأسى نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.
وأعرب خادم الحرمين الشريفين وولي العهد عن بالغ التعازي وصادق المواساة لعائلة آل صباح الكريمة ، وللشعب الكويتي الشقيق، وللأمتين العربية والإسلامية في وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية، اليوم السبت.
وأكد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد أن المملكة العربية السعودية وشعبها يشاركون الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم، ويسألون الله العلي القدير أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.
وأعلن الديوان الأميري الكويتي، اليوم السبت، وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت. 
وجاء في الديوان الأميري في بيانه:" ببالغ الحزن والأسى ننعي إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة المغفور له بإذن الله تعالى، حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح الذي انتقل إلى جوار ربه اليوم السبت".
ويذكر أن، أمير دولة الكويت دخل المستشفى قبل أيام، إثر وعكة صحية طارئة لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه