;

بالفيديو: مضيفة طيران الإمارات تتصرف بعفوية وهكذا علقت الشركة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
بالفيديو: مضيفة طيران الإمارات تتصرف بعفوية وهكذا علقت الشركة
فهرس الصفحة

مقطع فيديو

Vision Pro

وصلت سماعة الرأس Apple Vision Pro، وهي سماعة رأس للواقع الافتراضي، إلى الأسواق في وقت سابق من هذا الشهر، مما ولّد موجة من الإعجاب بين عشاق التكنولوجيا.

مقطع فيديو

منذ إطلاقه، قام العديد من الأشخاص بتوثيق تجربتهم في استخدام أحدث ابتكارات Apple. في الآونة الأخيرة، شوهدت مضيفة جوية تابعة لطيران الإمارات وهي تحاول تجربة Apple Vision Pro أثناء الرحلة، وقد انتشر رد فعلها بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Otto Climan (@otto.climan)


تمت مشاركة الفيديو بواسطة منشئ المحتوى الإيطالي أوتو كليمان. ويبدأ المقطع بعرض السيد كليمان الجهاز على المضيفة الجوية لتجربته بعد أن عبرت عن فضولها وإثارتها لرؤية الجهاز لأول مرة. كانت مترددة في البداية، لكنها وافقت في النهاية على تجربتها.

"أنت أول شخص رأيته يرتدي هذا"، تقول وتستمر في ارتدائه: "هذا جنون". وقالت إنها لم تتوقع أن يكون الأمر برمته مفعمًا بالحيوية والوضوح.

وبعد استخدامه لبضع ثوان، أعادت المضيفة الجهاز إلى المؤثر وشكرته على هذه الفرصة الرائعة.

كتب السيد كليمان أثناء مشاركة الفيديو: "الجميع يحب الرؤية الاحترافية!" وكما علق طيران الإمارات على الفيديو وكتب: "نريد أن نحاول أيضًا!"

وكتب أحد المستخدمين: "يا لها من أجواء جيدة تنقلها المضيفة"، بينما علق آخر: "هذا مذهل". وأضاف ثالث: "لقد طردت من العمل بسبب قيامي بشيء مماثل". 

Vision Pro

يعد إصدار Vision Pro من قبل صانع الأجهزة الأكثر شهرة في العالم علامة بارزة لمحبي الواقع الافتراضي أو الواقع المعزز، الذين يرون التكنولوجيا باعتبارها الفصل التالي في الحياة عبر الإنترنت بعد الهاتف الذكي. إنه مصمم لمزيد من محادثات FaceTime الغامرة والألعاب والفيديو وتطبيقات الإنتاجية.
يعد Vision Pro أغلى رهان لشركة Apple منذ إطلاق iPhone قبل أكثر من عقد من الزمن. تبدأ أسعار سماعة الواقع المعزز بسعر 3499 دولارًا أمريكيًا، وتبلغ تكلفتها أكثر من ثلاثة أضعاف تكلفة أغلى سماعة رأس في مجموعة أجهزة الواقع المختلط والافتراضي التي تنتجها شركة Meta.

ومع ذلك، قام العديد من المستخدمين بإرجاع سماعات الرأس الخاصة بهم بعد أن اشتكوا من الصداع وإجهاد العين ودوار الحركة. يلجأ العديد من المستخدمين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن عدم رضاهم عن المنتج، منتقدين ملاءمته غير المريحة على الرغم من السعر الباهظ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه