;

نادين نجيم تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل "وأخيراً"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
نادين نجيم تكشف عن أصعب مشاهدها في مسلسل "وأخيراً"

كشفت الفنانة نادين نجيم، عن أصعب مشاهدها في مسلسلها الرمضاني وأخيراً والذي سيعرض على الشاشات العربية بطولتها وبطولة النجم قصي خولي.

وعبر حسابها الرسمي على تويتر، كشفت عن المشهد وظهرت وهي تغرق في حوض من الماء وتعاني من أمر ما.

وعلقت نادين من جانبها على المشهد وقالت: " أصعب مشهد جسدياً و استغرق ساعات طويلة بس أحلى مشهد و كتير حقيقي واكتشفت فيني شي جديد اني مجنونة بهيك مشاهد #وأخيرا #خيال".

توالت التعليقات على الفيديو على ما دونته نجيم، ومنها طول عمرك تتحدي حالك حتى تقدمي الافضل، وقال آخر: " و انا كمان سألت حالي اديشو صعب و كيف فيه الواحد يتحمل هيك حركات انه يتعلق بالمقلوب و يغرق راسه بحوض المي عنجد انك عظيمة و رهيبة فعلا"، فيما قال آخر: " الصراحة هذا اكثر مشهد جلست افكر كيف سويتيه وقد ايش اخذ منك وقت انا انكتمت بدالك بس جد براڤو نادين متحمسه اشوفه بالمسلسل".

في البرومو السابق الذي نشرته نادين نجيم ظهر الثنائي الشهير وبينهم قصة حب تجمعهما دون الكشف عن المزيد من التفاصيل، وعلقت نجيم من جانبها على الفيديو وقالت: "#وأخيراً قريباً على شاهد / ام بي سي عراق / ام بي سي مصر / ام بي سيخلال شهر رمضان المبارك 💖قصة حب ولا بالخيال …".

وفي وقت سابق، نشر الصحافي ايلي مرعب عبر حسابه على موقع تويتر، من هم أبطال المسلسل الرمضاني وهم  نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان وعادل كرم ابطال مسلسل واخيرا لرمضان ٢٠٢٣، من انتاج شركة الصباح لصاحبها السيد صادق الصباح كتابة واخرج اسامة عبيد الناصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه