;

حصيلة مشاهدات مسلسل "الاختيار 3" خلال رمضان تتجاوز الـ3 مليارات مشاهدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
حصيلة مشاهدات مسلسل "الاختيار 3" خلال رمضان تتجاوز الـ3 مليارات مشاهدة

كشف المهندس المصري شريف إسكندر، خبير تكنولوجيا المعلومات، عن الحصيلة النهائية لأعداد مشاهدي الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" الذي عرض في المارثون الدرامي المنقضي.

وقال "إسكندر" خلال حلوله ضيفاً على الإعلامي أحمد الدريني، ببرنامج مساء "دي أم سي" التلفزيوني، إن مسلسل الاختيار كان يحقق 100 مليون مشاهدة يوميًا.

وأضاف "إسكندر" أن أرقام مشاهدات "الاختيار" تشير إلى الإقبال العربي الكبير على المسلسل، مؤكداً على دقة تحليل أرقام المشاهدات وفقاً للأدوات الرقمية المستخدمة في الوصول للنتائج التي خرج بها.

وأوضح خبير تكنولوجيا المعلومات، أن مسلسل الاختيار حصل على "3 مليارات انطباع" على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يعادل 100 مليون انطباع يومياً على حد زعمه.

وأردف "إسكندر" أن هذا الرقم يفيد بأن كل حساب على مواقع التواصل الاجتماعي من الممكن أن يكون قد شاهد أكثر من مقطع للمسلسل في اليوم، وهو ما أدى لوصول عدد الانطباعات حول "الاختيار 3" لنحو 3 مليارات مع نهاية شهر رمضان الذي عرض خلاله المسلسل.

وأتم "إسكندر":  "مصر شكلت 25% في التفاعل لأن المسلسل يذاع على التليفزيون بالمجان خلاف المشاهدين من الخارج بلغ 75% بسبب أنه لم يذع على قنوات عربية".

يشار إلى أن الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، تناول فترة تولي جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والمخططات التي دبرتها ضد مؤسسات الدولة المصرية بما فيها الجيش والشرطة والقضاء.

وشارك في مسلسل «الاختيار 3»، عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنان ياسر جلال وأحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، والذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى كوكبة أخرى من الفنانين من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم خالد زكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه