;

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها

احتفلت الفنانة نادين نجيم بعيد ميلاد ابنتها العاشر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشرت نجيم صور من الاحتفال الذي أقامته لصغيرتها وتمنت لها حياة سعيدة، ووجهت رسالة لها قالت فيها: " أسعد عيد ميلاد حبي جنتي، عيد ميلاد سعيد، بارك الله فيك ويحفظك".

وتابعت: "أتمنى لكي حياة سعيدة وهادئة وناجحة سأظل دائمًا هناك من أجلك ...لحمايتك، لدعمك".

على جانب آخر، تصدرت الفنانة نادين نجيم محركات البحث والسوشيال ميديا مع عرض أحداث مسلسلها الرمضاني "وأخيراً"ن بطولة قصي خولي.

ولكن كشفت نادين عن حذف عدد من مشاهدها، وقالت: " والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش. صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير...  بس منقول الحمدالله".

ومن التعليقات: " الحلقة الخامسة واااو واو ! الدقة الاحتراف فالمشاهد حتى التوتر الي فيه يحمس شي فوق الوصف كل حلقه قاعده انبهر اكثر واكثر برافو نادين على هالاداء والعظمه الي قدمتيها ناطرين حلقة ٦ على احر من الجمر"، " عمل بعد عمل ومسلسل بعد مسلسل اثبتت بأن هيا الرقم واحد في الدراما العربيه. هناك مشاهد لايستطيع اي فنان تأديتها الا بالاستعانة بدوبلير لكن هيا اثبتت العكس بأن الفنان المتمكن من ادواته بأستطاعته تأديه اصعب المشاهد عن ندين نجيم اتكلم".

وقال آخرون: " مافي قصة بتفوت فيها نادين الا بتكون قصة حقيقة واقعة بنعيشوا والأحداث تتسارع بالمسلسل شو رح يصير بالحلقة الجاي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه