;

أنغام تكشف أصعب اللحظات التي عاشتها في أزمتها الصحية

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 ديسمبر 2022
أنغام تكشف أصعب اللحظات التي عاشتها في أزمتها الصحية

أكدت الفنانة المصرية أنغام عن سعادتها وامتنانها لجمهورها، مؤكدة أن أدعية جمهورها وصلواتهم كانت سببًا رئيسًا في عبورها الوعكة الصحية التي مرت بها.

وقالت أنغام في تصريحات تليفزيونية لها مع لميس الحديدي، ببرنامج كلمة أخيرة: "أن دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني وكانوا بيولعوا لي شموع في الكنايس ويبعتولي، وأنا حقيقي حاسة ان المحنة بقت منحة كبيرة وحب الجمهور كمان".

وكشفت أنغام بعض من تفاصيل وضعها الصحي وكيف تعامل أبنائها معها، وقالت في تصريحاتها: "كانوا تعبانين اوي علشاني وعمر كان جنبي على طول مش بيسبني"، كما روت اصعب اللحظات التي عاشتها وقت مرضها، قائلة: "أصعب لحظة عشتها لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني، وفيه حاجة من عند ربنا حصلت".

وكشفت أنها تعرضت لكوابيس كثيرة رفضت أن تكشف تفاصيلها، قائلة: "عشت كوابيس صعبة، مش عايزة أخوفكم منها".

وكانت أنغام عانت من أزمة صحية دخلت على أثرها المستشفى، وعقب خورجها وتحسن صحتها وجهت رسالة للجمهور.

قالت أنغام في رسالتها: " الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب
لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت الي منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي انا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وتابعت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي الف شكر مش كفاية اولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..انا حقيقي محظوظة بكم كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية#أنغام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه