;

كواليس مشهد ركوب منى واصف على الدراجة النارية ضمن أحداث مسلسل وأخيراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
كواليس مشهد ركوب منى واصف على الدراجة النارية  ضمن أحداث مسلسل وأخيراً

يواصل مسلسل وأخيراً للنجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي، تصدر محركات البحث وموقع التدوين القصير تويتر.

ونشر الفنان وسام فارس عبر حسابه الرسمي على السوشيال ميديا فيديو يرصد كواليس أحد المشاهد التي نفذها في المسلسل بصحبة الفنانة البكيرة منى واصف.

وجاءت كواليس المشهد الذي نشره خلال ركوبه على الدراجة وخلفه منى واصف.

 ومن التعليقات التي جاءت على الفيديو: " اكثر مسلسل متابعته ومافوت حلقه منو بعد وقصي ونادين وفنانين اسطوره اموت عليها هل مسلسل وعرفت خيال ماماتت"، " احبها ست الكل ست منى واصف الله يحفظها ويحفظكم جميعا ديربالكم عليها"، وقال آخر: " من بين أجمل المسلسلات برمضان، دورك رائع في تصاعد درامي.. بستغرب الهجوم يالي عم بقرأه كل يوم من حق أي حدا ينتقد بس ينتقد باحترام ومهنية.. كل ما انت ناجحة كل ما رح تلاقي هجوم.. مبروك عم تحصدي نتيجة تعبك".

تدور قصة مسلسل وأخيراً داخل أحد الأحياء الفقيرة بمدينة بيروت حول "خيال" التي تلعب دورها نادين نجيم، والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية والتي تقع في حب "ياقوت" الذي يلعب دوره الفنان قصي خولي، وهو السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقره ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

وكانت النجمة نادين نجيم ودعت الجمهور قبل أيام من عرض الحلقة الأخيرة، وقالت في رسالتها للجمهور عبر تويتر: " بس بدي قول اني بحبكم و مرسي كتير على كل كلمة حلوة و كل تويت دعم وانا مبسوطة فيكم مبسوطة انكم مستمتعين بالعمل . كل الحب مني و من كل فريق عمل #وأخيراً شوي زعلانة انه بعد في ٤ حلقات و منودعكم بس ان شاء الله بتكون ختامها مسك ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه