;

نادين نجيم تحتفل بنجاح وأخيراً مع عرض الحلقة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
نادين نجيم تحتفل بنجاح وأخيراً مع عرض الحلقة الأخيرة

احتفلت الفنانة نادين نجيم بختام حلقات مسلسلها الرمضاني وأخيراً، والذي شاركها البطولة الفنان قصي خولي وانتهت حلقاته على شاشة أم بي سي.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، أعادت نادين نشر الكثير نت التدوينات التي أشادت بالمسلسل، ومنها على سبيل المثال: "من زمان ما حضرت مسلسل و تابعتو متل #واخيراً اداء #نادين_نسيب_نجيم و تمثيلها رائع و  متل الخيال  من قلبي بقلك مبروك و انتي الأولى بالعالم العربي و بلا منازع"، وقال آخر:"حبيناك بشخصية حياة وبشخصية خيال وبكل شخصية انتي متلتيها وحبيناك أكتر بشخصية #نادين_نسيب_نجيم انتي مبدعـــــــــــة".

فيما قال آخرون: "مو مقعدني لذا الوقت الا مسلسل نادين أخيراً  مو عاادي كيف يعيشني بجوو ثاني كله حرق اعصاب، الدراما المؤثرة والواقعية تغرقك في احداثها انا مش عارف حياتي كيف بدها تكون بعد ما يخلص مسلسل واخيراً بتمنى ما يخلص".

فيما قال آخر: "عندما تندمج خيال مع ياقوت ينتج عمل #وأخيراً لإن أداء @nadinenjeim & @kosai1khauli العالي يتولد ربما شك في التمثيل لكون يمتلكا إحساس مرهف يفوق التجسيد. ".

في وقت سابق، كانت نادين نجيم ودعت جمهور مسلسلها وأخيراً، وقالت في رسالة لها عبر حسابها على منصات التواصل الاجتماعي: "بس بدي قول اني بحبكم و مرسي كتير على كل كلمة حلوة و كل تويت دعم وانا مبسوطة فيكم مبسوطة انكم مستمتعين بالعمل . كل الحب مني و من كل فريق عمل #وأخيراً شوي زعلانة انه بعد في ٤ حلقات و منودعكم   بس ان شاء الله بتكون ختامها مسك".

وقال الفنان قصي خولي: "واخيرا حان موعد الوداع .واخيرا تجربة كان فيها الكثير الكثير ليحكى ويحكى بدأت منذ ٩ شهور .اهم ما يحكى انه بفضل الله اولا وبفضل متابعتكم ومحبتكم وأيمانكم بأننا نقدم شيء يحترم ذائقتكم تصدر العمل من الحلقة 1 حتى اليوم الحلقة 15 والاخيرة وكان الرقم #1 في دول عربية واجنبية وهذا موثق.عمل احبه واحترم فيه كل الشركاء الذين ساهموا في إنجاز هذا العمل من اصغر عامل إلى رأس الهرم.شكرا الشريك الكاتب والمخرج والشركاء والأخوة مؤسسة الصباح وكل النجوم والممثلين الكرام والفنين والعاملين بكل مجالات هذه المهنة العظيمة. واخيرا شكرا الجمهور الكريم والمحب وشكرا لأهل الصحافة والمهتمين".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه