;

نادين نجيم وفريق عمل "وأخيراً" يحتفلون بعيد ميلاد قصي خولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
نادين نجيم وفريق عمل "وأخيراً" يحتفلون بعيد ميلاد قصي خولي

 احتفلت الفنانة نادين نجيم، بعيد ميلاد الفنان قصي خولي، في كواليس مسلسلهما وأخيراً الذي يتشاركا البطولة فيه ويعرض حالياً على شاشة قناة أم بي سي.

وظهر في الفيديو الذي كشف عنه برنامج et  بالعربي، احتفال أبطال العمل بعيد ميلاد قصي خولي، وذكر البرنامج وجود خطيب نجيم بجانبها خلال التصوير وخلال الاحتفال.

وعلى مدار الأيام الماضية، تصدرت نادين نجيم قائمة الأكثر تداولاً بسبب أحداث المسلسل، ومن التعليقات:" عمل بعد عمل ومسلسل بعد مسلسل اثبتت بأن هيا الرقم واحد في الدراما العربيه. هناك مشاهد لايستطيع اي فنان تأديتها الا بالاستعانة بدوبلير لكن هيا اثبتت العكس بأن الفنان المتمكن من ادواته بأستطاعته تأديه اصعب المشاهد عن ندين نجيم اتكلم".

وقال آخر: "مييين قال لي اتابع مسلسل واخيراً كيف اصبر واشوف كل يوم حلقة وحده ياليت تنزل حلقتين باليوم على الأقل أدمنت"، "مسلسل قوي من اولها اكشن وااو كالعادة نادين نجيم مناضلة ومناصرة لقضايا المرأة تعجبني وتضحكني إفيهات نادين".

ومن التعليقات: " ياقوت وخيـال " ثنـائية #قصي_خولي و #نادين_نسيب_نجيم أثبـتت نفـسها إنها الأنجح من بين الثنـائيات في الموسم الرمضـاني فبـعد ثنـائيتهم في عشرين عشرين والنجـاحات اللي حقـقـوها رجعـوا بثنـائية جـديدة ضمن #واخيرا وذلك بجانـب القـديرة #منى_واصف" .

تدور قصة مسلسل وأخيراً داخل أحد الأحياء الفقيرة بمدينة بيروت حول "خيال" التي تلعب دورها نادين نجيم، والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية والتي تقع في حب "ياقوت" الذي يلعب دوره الفنان قصي خولي، وهو السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقره ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه