;

النجوم يدعمون نادين نجيم بعد غضبها من تسريب فيديو خطيبها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
النجوم يدعمون نادين نجيم بعد غضبها من تسريب  فيديو خطيبها

 ساند الكثير من النجوم الفنانة نادين نجيم بعد هجومها الشديد على من سرب الفيديو الخاص بها في أحد الحفلات بصحبة أحد الرجال والذي كشفت نجيم بعد ذلك إنه خطيبها.

وعبر البوست الذي نشرته نجيم، على موقع الصور الشهير انستغرام، علق النجوم، ومنهم الفنانة أحلام الشامسي التي قالت: " انبسطي ولا تتركي اي شخص حقير يأثر عليك انتي نجمه عظيمه ولا تبرري الملكه ما بتبرر . ونقطه بحبببك"، وقالت روان بن حسين: "أحبك كثيرًا - أنت تستحقين أن تحبي وأن تكوني محبوب، وأطفالك يستحقون أن يكون لديهم أم سعيدة ومحبوبة ولديها شخص يعتني بها الأم السعيدة تعني أطفالاً سعداء!".

خطيب نادين نجيم

  كانت نادين نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع الصور انستقرام، وأعلنت أن  الرجل في الفيديو هو خطيبها، و كشفت عن عدم اكتراثها بظهورها بتلك الطريقة، ووجهت رسالة لمصور الفيديو ومن يحاولوا مهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حضانتها لأولادها، دون تسمية أي من الأطراف المقصودة.

وقالت: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي، و ما حدا خص، "ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها، وجربوا حظكم مرة أخرى. يا عيب الشوم عليكم، ما بتحترموا خصوصية الناس، هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

وتابعت: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس"، وأضافت: " صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا، بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة، بعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي، و بتتمنولي اخسرن".

وختمت رسالتها قائلة: "وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون، أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم، عيب عليكم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه