;

أول صورة رسمية تجمع نادين نجيم بخطيبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
أول صورة رسمية تجمع نادين نجيم بخطيبها

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن أول صورة رسمية لها مع خطيبها عقب الاحتفال الذي تم مساء أمس في حفل عيد ميلادها.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، قالت نادين تعليقاً على الصورة:  "أشكركم جميعاً على تمنياتكم الدافئة".

وشاركت ستوري عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام وهي ترقص مع خطيبها، وعلقت عليها "يارب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركلنا العمر كله".

شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خبر ارتباطها بحبيبها ناريغ ناربيكيان، بعد أن فاجئها بعرضه الزواج منها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها.

ونشرت نادين مقطع الفيديو عبر حسابها على انستغرام، وقالت: "اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم".

في وقت سابق، كانت كشفت نجيم عن غضبها بعد تسريب فيديو يجمعها بخطيبها قبل إعلان الخطوبة رسمياً، وقالت : "يلي عم حاول يستهبل و يصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي، و ما حدا خصه".

وأضافت نادين نجيم: "ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها، وجربوا حظكم مرة أخرى. يا عيب الشوم عليكم، ما بتحترموا خصوصية الناس، هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

وتابعت منتقدة الأشخاص الذين روجوا الفيديو وتداولوه بينهم، وقالت: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس"، وأضافت: " صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا، بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه