;

نادين نجيم تكشف عن أغنية مسلسلها "وأخيراً" بصوت نادر الأتات

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
نادين نجيم تكشف عن أغنية مسلسلها "وأخيراً" بصوت نادر الأتات

كشفت الفنانة نادين نجيم عن أغنية تتر مسلسلها الرمضاني وأخيراً، والذي  سبتدا حلقاته مساء اليوم .

الأغنية التي تم طرحها تقول كلماتها بين قلبي اللي بدّو يــــاك وظروفي، ضــــاع القلب  وتحمل الأغنية اسم ضاع القلب، من غناء النجم نادر الأتات، الأغنيةمن كلمات منير بو عساف والحان د هشام بولس وتوزيع عمر صباغ وانتاج شركة الصباح إخوان.

ومع طرح الأغنية توالت التعليقات على نادين وأشاد الكثير بجمال الأغنية مؤكدين على قوة المسلسل بسبب بعض المشاهد التي تم الكشف عنها.

ومن التعليقات: " كلمات الاغنية والقصة مليانه وجع هالمرة ابداع نادين نجيم وقصي خولي جبار بس وش قصة تاريخ 1989؟ على معصم نادين!" ، " ياساترررررر على جمال التتر والأحداث من الحين علقت براسي".

وتوالت التعليقات ومنها: " بداع ولا اروع شكرا على أحلى مقدمة و باانتظار المسلسل وعرضه على التلفزيون"، " عنجد ضاع القلب و ضاعت الحروف و الكلمات،شو هالابداع عنجد كلمات الاغنية خلوا قلبي يبكي من جوى بلا دموع بس عم بسمعه و هو يبكي قهر و وجع كبير بس الإبداع اكبر برافو على هاللوحة الفنية يلي الواحد بس يشوفها يشوف الفن عالاصوله"، " شو هالتتر هيدا يا هيك التترات يا بلااا كنت عارف واثق انو شي قوي هالتتر وكلو الاجواء النكد المطلوبة دخيل ربك يا نادر على هالصوت وعلى هالتمثيل يا نادين وقصي والست منى واصف وكل لي بالمسلسل".

وفي وقت سابق، نشر الصحافي ايلي مرعب عبر حسابه على موقع تويتر، من هم أبطال المسلسل الرمضاني وهم  نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان وعادل كرم ابطال مسلسل واخيرا لرمضان ٢٠٢٣، من انتاج شركة الصباح لصاحبها السيد صادق الصباح كتابة واخرج اسامة عبيد الناصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه