;

نادين نجيم تهنئ أحلام بنجاح رزق الورد

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 يناير 2023
نادين نجيم تهنىء أحلام بنجاح رزق الورد

 باركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم للفنانة أحلام على نجاح أغنية رزق الورد التي أطلقتها أحلام بداية العام الجديد.

ووجهت نادين رسالة خاصة لأحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، وقالت فيها نادين: "ألف مبروك انتي بتستاهلي الخير و النجاح لانه قلبك كتير حلو وروحك احلى . الله بوفقك عطول ".

من جانبها ردت أحلام وقالت في رسالة لنادين: " يا حبيبتي انتي وروحي الف شكر واسعدتني هالتغريدة من القلب اللي احبه #نادين_نجيم والتوفيق حليفك #العراق #رزق_الورد بحببببك".

في وقت سابق، احفتلت أحلام بنجاح الأغنية وعلقت عبر حسابها على تويتر: " عشره مليون مشاهده على اليوتيوب لالبومي العراقي #رزق_الورد شكرا لكل من ساهم لهذا النجاح وبالاخص الاعلاميين العراقيين والقنوات العراقيه والعربيه #mbc تحيه لكم من قلب احلام لقلب #العراق #رزق_الورد #تعال_إنعوف #وياك_وياك #محد_يعرف_اخبارك #حظي #وجه_بغداد".

وكانت أحلام أطلقت اغنية رزق الورد بداية العام الجديد، ضمن مجموعة من الأغاني في الألبوم الذي يضم أغاني، الأولى عنوانها "تعالى نعوف" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع مهند خضر، الثانية "رزق الورد" من كلمات محمد الواصف وألحان علي صابر وتوزيع سيروس، أما أغنية "وياك وياك" من كلمات ضياء جبارة محمود وألحان ميثم علاء الدين وتوزيع عثمان عبود.

وفي وقت سابق، روجت أحلام للأغنية الجديدة، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام: " ‏رسالتي من قلبي الى قلب العراق العظيم 🇮🇶 #اليوم #الثلاثاء اهديكم اياه اهلي بالعراق والوطن العربي والخليج بأسره اتمنى ان ينال على اعجابكم اني دائماً عند ثقتكم فيني وفي فني #رزق_الورِد #ahlam2023".

وتابعت: " استوحيت لصور البومي العراقي رموز ونقوش بابليه تاريخيه ترمز لعراقه العراق العظيم وحضاراته القديمه #العراق #رزق_الورد #احلام #ahlam2023 اليوم الثلاثاء موعد طرح البومي على قناتي على اليوتيوب youtube.com/@Ahlam لا تنسون تضغطون على كلمه #subescribers او #اشتراك فضلاً لا امراً #بغداد #العراق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه