;

نادين نجيم تكشف السبب وراء اعتذارها عن تصوير حلقة مع علي العلياني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
نادين نجيم تكشف السبب وراء اعتذارها عن تصوير حلقة مع علي العلياني

كشفت الفنانة نادين نجيم عن السبب وراء اعتذارها لحضور حلقة من برنامج الإعلامي علي العلياني "مراحل" والذي يبث خلال شهر رمضان الكريم.

وعبر موقع التدوين تويتر، توجه أحد المتابعين بالسؤال لنادين قائلاً: "ندوش شو في عندك بالأيام الجاية .. برنامج او ضيفة او اعلان او مسلسل او فيلم او شوو ... لا تغيبي .. الشاشة مش حلوة بدونك".

من جانبها ردن نادين عليه وقالت إنها اعتذرت عن الحلقة والسبب في ذلك مرضها الشديد قبل التصوير بأيام.

وقالت نادين في تعليقها عبر حسابها على تويتر: "رح خبركم سرّ ، كان عندي مقابلة محضرتها مفاجأة الكن مع الإعلامي يلي بحبوا كتير علي العلياني بس مع الاسف مرضت قبل السفر بيومين كتير كتير و كتير زعلنا الصراحة لانه كنا محضرين شي كتير حلو ".

وعقب عرض مسلسل وأخيراً الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وجهت نادين نجيم الشكر للجمهور، وقالت عبر حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، وقالت: " بفضل ثقتكم فينا و محبتكم النا وتقديركم لتعبنا نحنا قدرنا نوصل لنحقق نجاح كبير . انا عن نفسي ، نسيت تعبي وايام التصوير الصعبة والطويلة بس شفت النتيجة والفضل الاول ل "الله". وفشيت خلقي بفرحتكم بالمسلسل. ورأيكم بهمني حتى عطول نقدم الافضل و الاحسن 💖🙏🏼 #وأخيراً #نادين_نسيب_نجيم".

 تدور قصة مسلسل وأخيراً داخل أحد الأحياء الفقيرة بمدينة بيروت حول "خيال"شخصية نادين نجيم، والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية والتي تقع في حب "ياقوت" دور الفنان قصي خولي، وهو السجين السابق الذي يعيش حياة غير مُستقره ويتورط مع بعض العصابات في عمليات اختطاف وقتل واتجار بالبشر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه