;

نادين نجيم تكشف هوية خطيبها وتهاجم البعض: عيب عليكم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
نادين نجيم تكشف هوية خطيبها وتهاجم البعض: عيب عليكم

  وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم  رسالة تعبر فيها عن غضبها من تدخل الآخرين في حياتها الخاصة، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تحتضن أحد الرجال في أحد الحفلات الخاصة.

ونشرت نادين الفيديو عبر حسابها على موقع الصور انستقرام، وأعلنت أن هذا الرجل خطيبها، و كشفت عن عدم اكتراثها بظهورها بتلك الطريقة، ووجهت رسالة لمصور الفيديو ومن يحاولوا مهاجمتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حضانتها لأولادها، دون تسمية أي من الأطراف المقصودة.

وقالت: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو، هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي، و ما حدا خصه".

وأضافت نادين نجيم: "ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها، وجربوا حظكم مرة أخرى. يا عيب الشوم عليكم، ما بتحترموا خصوصية الناس، هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

وتابعت منتقدة الأشخاص الذين روجوا الفيديو وتداولوه بينهم، وقالت: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس"، وأضافت: " صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا، بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة".

وكشفت الفنانة اللبنانية أن تلك الأفعال لن تجعلها تخسر حضانة أولادها، موضحة: "بعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي، و بتتمنولي اخسرن".

وختمت رسالتها قائلة: "وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون، أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم، عيب عليكم".

وفي وقت سابق، شاركت نادين صورة ليدين تعتنقان عبر انستغرام وكتبت: "لا حاجة إلى تعليق... فقط انتظرها" الصورة جعلت الكثير من الجمهور يقوم بالتخمين هوية هذا الشخص الذي ارتبطت به بعدالانفصال عن زوجها منذ  4 سنوات.

وقامت نادين بمشاركة صورة عبر حسابها، بل نشرتها عبر خاصة انستا ستوري مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه